أخبار كرة القدم الأوروبيةالأخبارالانتقالات الالمانيةالانتقالات الايطاليةسوق الانتقالات الإسباني

يوفنتوس يُدخل أتلتيكو مدريد النفق المُظلم بقذيفة ديبالا

تغلب يوفنتوس بهدف دون رد سجله “باولو ديبالا” على منافسه الصعب أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 26-11-2019، على ملعب “أليانز ستادريوم” بتورينو، فى إحدى قمم مباريات اليوم بالجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وانفرد يوفنتوس بعد هذا الفوز بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة بفارق 6 نقاط واضحة عن أتلتيكو مدريد الثاني، والذي بات تأهله إلى دور الـ16 على المحك بسبب تمكن باير ليفركوزن من رفع رصيده لـ 6 نقاط بعد الفوز الذي حققه على ملعب لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات يوم الثلاثاء.

وتعادل أتلتيكو مدريد بصعوبة مع يوفنتوس بنتيجة 2/2 في مباراة الذهاب التي افتتح بها دور مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم، لكنه أخفق في ذلك خلال لقاء الإياب، واستقبلت شباكه لهدف من قذيفة قوية للاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

واستعاد يوفنتوس في مباراة اليوم جهود نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما تعافى من الإصابة التي ألمت به في تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وأنقذ النجم الهولندي “ماتياس دي ليخت” هدفًا مؤكدًا لأتلتيكو مدريد في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما أزاح تسديدة للاعب الأرجنتيني أنخل كوريا بعد تلقيه تمريرة نموذجية من الموهبة البرتغالية “جواو فيليكس”.

وإذا تمكن باير ليفركوزن من هزيمة يوفنتوس في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، يوم 11 ديسمبر 2019 المقبل، وخسر أو تعادل أتلتيكو مدريد أمام لوكوموتيف موسكو، سيتمكن باير ليفركوزن من إنتزاع المركز الثاني برصيد 9 نقاط والتأهل لثمن النهائي، بعد أن خسر ثلاث مباريات متتالية في افتتاح دور المجموعات!.

 

اقرأ ايضًا

أخبار أخرى