اصاباتالمحترفين العربكرة القدم الآسيوية

عمر خريبين ينجو من غياب طويل وهذا موعد عودته

نجا هداف نادي الهلال السعودي “عمر خريبين” من غياب طويل عن الملاعب بسبب إصابة الكاحل التي ألمت به في مباراة سوريا وجزر المالديف في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وأسيا نهاية الأسبوع الماضي.

الفحوصات الطبية التي خضع لها الهداف الثاني لنادي الهلال في الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 4 أهداف، أكدت أنه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، وربما أقل على حسب سرعة تجاوبه مع العلاج الطبيعي.

وأصيب خريبين مطلع الشوط الثاني من المباراة في كاحل قدمه اليمنى، واعتقد الأطباء في باديء الأمر أنه قد يغيب لمدة شهرين، وهو نفس الشعور الذي وصل للجمهور بسبب ردة فعل خريبين لحظة خروجه من الملعب.

ومن المقرر غياب خريبين عن مباريات “ضمك والنصر والفتح” في الجولات القادمة من الدوري السعودي للمحترفين (دوري محمد بن سلمان للمحترفين).

وسيعود لاعب بيراميدز السابق إلى تشكيلة الهلال يوم 23 نوفمبر، عندما يواجه الصاعد حديثًا “العدالة” ضمن الجولة العاشرة من الدوري.

ولحسن حظ الهلال تمكن الفريق من الفوز على السد القطري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بنتيجة 4/1 في ملعب السد ووضع قدمًا في النهائي، بالتالي قد يوفر مجهودات مهاجمه الفرنسي “جوميس” بإراحته في مباراة العودة من أجل المعترك المحلي.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة