كرة القدم الأوروبية

كابوس “كانتي” يُجبر إدارة تشيلسي على قرار استثنائي

وأخيرًا بعد التقدير المعنوي من قبل الفيفا باختياره في تشكيلة العام، تحاول إدارة تشيلسي في الوقت الراهن منح متوسط ميدان الفريق “نجولو كانتي” التقدير المادي الذي يستحق، حيث عرضت عليه عقدًا جديدًا سيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة البلوز.

رغم تواجده في المركز المعروف كرويًا باسم “الجندي المجهول” إلا أن المدرب الإيطالي “ماوريتسيو ساري” قرر عدم المقامرة بفقدان لاعب بإمكانيات كانتي في تشكيلته، وطلب من إدارة تشيلسي منحه عقدًا طويلاً محصنًا.

العقد سيجعل كانتي يشعر بالرضا والراحة النفسية وبالتالي ضمان تقديمه للمزيد من العطاءات رفقة تشيلسي، وسيفوق العقد الجديد في مميزاته وعطاياه عقد النجم الأول للفريق، البلجيكي إدين هازارد، والذي يتحصل على راتب قيمته 250 ألف جنيه استرليني.

قطع الطريق على الريال

بطل العالم تقرر أن يتم منحه 290 ألف جنيه استرليني بشكل أسبوعي، وهو راتب لا يمنح سوى للنجوم الاستثنائيين بالعالم، وقد بات واضحًا أن الفرنسي المتواضع بات واحدًا منهم.

وانضم صاحب الـ28 عامًا إلى تشيلسي قادمًا من فريق ليستر سيتي عقب تحقيق معجزة موسم 2015-16، وتمكن من قيادة الأسود اللندنية لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في العام الموالي بعدما كان أحد أهم ركائز الفريق رفقة المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي”.

نجولو – القادم عام 2015 من دوري الدرجة الثانية الفرنسية – ارتبط في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث تريد إدارة الميرنجي توجيه ذات الضربة التي وجهتها لهم إدارة تشيلسي حين تعاقدت مع نجم الملكي ومنتخب فرنسا “كلود ميكاليلي” عام 2003 وخطفته عبر الإغراءات المادية من السانتياجو بيرنابيو.

احصائيات كانتي مع تشيلسي موسم 2018/2017

المسابقة

عدد المباريات

عدد الأهداف

عدد البطاقات

الدوري الإنجليزي

34

1 + تمريرة حاسمة

3 صفراء

دوري أبطال أوروبا

6

كأس الاتحاد الإنجليزي

5

تمريرة حاسمة

كأس رابطة الأندية

2

1 صفراء

درع الاتحاد الإنجليزي

1

مقالات ذات صلة