اقتصادكرة القدم الآسيويةوكلاء اللاعبين

الهلال يتخذ إجراءً مهمًا لعرقلة مهام الجواسيس

أَمر المدير الفني لنادي الهلال السعودي رازفان لوشيسكو بالتدرب خلف الأبواب المُغلقة، بدءًا من اليوم الثلاثاء، وحتى موعد مباراة الفريق في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوراوا ريدز الياباني يوم 9 نوفمبر على ملعب محيط الرعب ستاد جامعة الملك فهد بالعاصمة الرياض، دون السماح لأي مراسل صحفي حضور التدريبات.

ويخشى رازفان لوشيسكو تكرار ما حدث في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري، والتي خسرها بأربعة أهداف لهدفين، وتبعها خسارة أولى في الدوري السعودي للمحترفين أمام غريمه التقليدي النصر بنتيجة 2/1.

وتجسس الجهاز الفني لنادي النصر على الهلال خلال الأسبوع الماضي، وأرسل المدير الفني للنصر ريو فيتوريا أحد مساعديه لتدوين الملاحظات على نقاط ضعف الهلال قبل وأثناء مباراة السد في دوري الأبطال.

ويسعى الهلال لمصالحة أنصاره بتحقيق الفوز في مباراة الجولة التاسعة من الدوري السعودي عندما يحل ضيفًا على فريق الفتح الذي يعانى منذ بداية الموسم من نتائج كارثية.

وخسر الفتح في الجولات الخمس الأولى من الدوري السعودي للمحترفين أمام أندية الشباب والنصر والفيصلي وأهلي جدة والوحدة، وحقق أول نقطة له في مسيرته بالمسابقة يوم الرابع من أكتوبر الجاري حين تعادل مع الرائد 2/2.

وانتصر الفريق للمرة الأولى في الجولة السابعة بفوز عريض على العدالة بخمسة أهداف، لكن شباكه تلقت ثلاثة أهداف، وعادت لتتلقى مثلهم في الجولة الثامنة أمام الفيحاء.

مقالات ذات صلة