رجل رائع - رجل مخيب

رجل رائع – رجل مخيب | مباراة البرازيل وكوريا في كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي في هذا التقرير، رجل رائع وآخر مخيب للآمال في مباراة اليوم بين البرازيل وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وشهد ملعب 974 أمسية برازيلية ساحرة مساء اليوم الاثنين 5-12-2022، خلصت إلى فوز منتخب البرازيل بأريحية كبيرة بنتيجة 1/4 من توقيع فينيسيوس جونيور، نيمار، ريتشارلسون، لوكاس باكيتا من جانب السيليساو، وسيونج بايك لكوريا الجنوبية.

ويلتقي منتخب البرازيل في المباراة المقبلة مع كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة المقبل، بينما تنتهي رحلة كوريا الجنوبية في مونديال قطر في محطة ثمن النهائي.

رجل رائع | البرازيلي فينيسيوس جونيور

قدم معظم لاعبي منتخب البرازيل مباراة مثالية أمام كوريا الجنوبية خصوصا في الشوط الأول، لكن فينيسيوس جونيور كان الأروع اليوم من الجهة اليسرى لهجوم السيليساو.

وافتتح نجم ريال مدريد التسجيل لمنتخب البرازيل في الدقيقة السابعة، سمح لزملاء نيمار جونيور بالدخول مبكرًا في المباراة، قبل أن يمرر تمريرة حاسمة ساحرة للقادم من الخلف لوكاس باكيتا في الدقيقة 36 في الهدف الثالث.

بجانب فينيسيوس جونيور، قدم جناح برشلونة رافينها مباراة كبيرة من الجهة اليمنى لهجوم منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية، وكذلك الحال ريتشارلسون والعائد من الإصابة نيمار جونيور.

رجل مخيب | الكوري الجنوبي هيونج مين سون

كان منتخب كوريا الجنوبية بلا حول ولا قوة أمام سيطرة البطل القياسي في كأس العالم اليوم، لكن النجم هيونج مين سون كان مخيب للآمال في الهجمات القليلة المتاحة أمامه في الشوط الثاني على وجه الخصوص.

وفشل نجم توتنهام هوتسبير وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي في تهديد مرمى أليسون بيكر خلال الشوط الأول، كما أضاع انفراد تام مع بداية النصف الثاني من المباراة، كان كفيلاً بخروج كوريا الجنوبية بنتيجة أكثر تشريفًا.

مقالات ذات صلة