الأخبار الرياضية

منتخب سوريا يُحرج نظيره السعودي في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة

تعرف مع موقع ميركاتو داي على نتيجة مباراة السعودية – سوريا، ضمن مباريات اليوم الاحد 06-11-2022، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

عوض منتخب سوريا الظهور المخيب في الجولة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة، ونجح في تحقيق الانتصار على البلد المضيف السعودية بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على الملعب الرديف بمدينة جدة.

ويعد سقوط المنتخب السعودي اليوم من ابرز مفاجآت البطولة، وبخاصة انه المرشح الأول لتحقيق اللقب.

وبهذه الهزيمة تعقدت مهمة السعودية في تجاوز دور المجموعات، حيث اصبح في رصيد منتخب سوريا 3 نقاط من مباراتين، كما حصدت البحرين 3 نقاط ايضًا من الفوز على سوريا في الجولة الأولى.

ويصطدم منتخب السعودية بنظيره البحريني في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة السعودية وسوريا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وانهى المنتخب السوري الشوط الأول متفوقًا على السعودية بهدفين دون رد، حيث افتتح محمود الأسود التسجيل في الدقيقة 25، قبل ان يحرز محمد ريحانية الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وسجل قائد ونجم السعودية الاولمبي زياد الجهني، الهدف الوحيد للصقور الخضر، في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.

تشكيلات الفرق : السعودية – سوريا

تشكيلة السعودية الاولمبي: عبدالرحمن الصانبي، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، حسين الصبياني، عوض الناشري، فيصل الغامدي، سعد الناصر، زياد الجهني، أحمد الغامدي، ريان البلوشي.

تشكيلة سوريا الاولمبي: وسيم أيوب، مصطفى صفراني، أحمد ياسين الدالي، خالد الحجة، المقداد أحمد، هيثم اللوز، مالك جنعير، هوزان عثمان، محمود الأسود، اوليفر كاس كاو، محمد ريحانية.

مقالات ذات صلة