الأخبار الرياضية

ليفاندوفسكي وآخرين..ما الصفقات التي أرادها كيليان مبابي في باريس؟

يُزعم أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي قد وعدت المهاجم كيليان مبابي بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومجموعة من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واختار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا توقيع عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع بطل فرنسا في وقت سابق من هذا العام، لكنه يضغط الآن من أجل الخروج في يناير.

وتجاهل مبابي اهتمام ريال مدريد بتمديد إقامته في باريس، لكنه تعرض للخيانة من قبل مجلس الإدارة بسبب وعود لم يتم الوفاء بها عندما وقع تجديد العقد.

وأحضر المدرب الجديد كريستوف جالتير والمستشار الرياضي لويس كامبوس ريناتو سانشيز، وفيتينها، وكارلوس سولير، وفابيان رويز، ونوردي موكيلي، وهوجو إكيتيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما ارتبطت مجموعة من الأسماء الكبيرة بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية لتعزيز الفريق الطامح للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا المستعصي.

ما الصفقات التي وعد باريس سان جيرمان مبابي بإتمامها؟

وفقًا للصحفي رومان مولينا، وعد باريس سان جيرمان مبابي بأن النادي سيوقع مع روبرت ليفاندوفسكي، و برناردو سيلفا، وميلان سكرينيار، بينما كان يناقش شروطًا جديدة لتجديد عقده في مايو.

ومع ذلك، لم ينتقل أي من الثلاثي إلى حديقة الأمراء، حيث فاز برشلونة بالسباق للتعاقد مع ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ، وبقي سيلفا في مانشستر سيتي على الرغم من صلاته مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

في غضون ذلك، أكد جالتير الآن أن باريس سان جيرمان حاول التوقيع مع قلب دفاع إنتر ميلان سكرينيار في الصيف، مع انتهاء عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في نهاية الموسم.

وثبت أن السعر الذي طلبه إنتر باهظ للغاية، لكن باريس سان جيرمان ابتعد في النهاية عن صفقة للتوقيع مع سكرينيار، الذي لا يزال من المقرر أن يصبح لاعبًا مجانيًا في صيف عام 2023.

رغم ذلك، يبدو أن طرق خروج مبابي من باريس سان جيرمان محدودة للغاية، حيث ورد أن ريال مدريد قرر عدم إثارة اهتمامه باللاعب مجددًا بعد خسارته في صفقة انتقال مجانية صيف 2022.