الأخبار الرياضية

استاد الشيخ آل خليفة يستقبل لقاء البحرين ونيبال في تصفيات كأس اسيا للشباب

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة البحرين ونيبال، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 14-9-2022، في منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان.

يتطلع منتخب البحرين إلى تعويض إخفاقه في الجولة الأولى بالفوز على نيبال اليوم حينما يستضيفه على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في المنامة، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم قطر، بنجلاديش، وبوتان.

وتعادل المنتخب البحريني مع بنجلاديش في الجولة الأولى 0-0، ولكنه ظهر بمستوٍ مبشر بعدما صنع لاعبوه أكثر من فرصة سانحة للتسجيل؛ وهو ما سيعمل على تصحيحه اليوم امام نيبال.

بينما تعرض منتخب نيبال للخسارة في أول مباراتين، الأولى كانت امام بوتان 0-2، والثانية ضد قطر 1-3.

ويتصدر منتخب بنجلاديش ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من قطر وبوتان ونقطة واحدة للبحرين، في حين بقي رصيد نيبال خاليًا من النقاط.

تنطلق صافرة بداية مباراة البحرين ونيبال، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة لأبرز احداث مباراة البحرين ونيبال عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة