كرة القدم الأوروبية

مبابي: باريس لا يتألق في المباريات الكبيرة فقط، وسانتياجو برنابيو ملعب تاريخي

دافع المهاجم الدولي الفرنسي «كيليان مبابي» عن زملائه في باريس سان جيرمان، بعد الفوز الذي حققوه على ريال مدريد بمباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أن باريس ليس فريق المباريات الكبيرة فقط.

وقاد كيليان مبابي فريقه للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد في المباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، عندما سجل في الدقيقة 93 بتسديدة مميزة من بين قدمي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال مبابي لمراسل قنوات بي إن سبورتس بعد المباراة «كانت مباراة مهمة وصعبة، كنا نريد الفوز بها وهذا ما أظهرناه حتى الدقيقة الأخيرة، لكن هذه هي المباراة الأولى، ولا تزال أمامنا مباراة عودة على ملعب سانتياجو برنابيو الشهر المقبل».

وأضاف «نحن لا نتألق فقط في المباريات الكبيرة، ودائمًا لدينا الحافز والرغبة لتقديم نفس الأداء الذي قدمناه اليوم في كل مباراة نلعبها. نحن نعمل في باريس على تحقيق الفوز دائمًا. والتعاون بيني وبين زملائي في الفريق أمر طبيعي وليس وليد اللحظة. أعتقد أننا لعبنا الشوط الأول فقط اليوم وينتظرنا شوط آخر في مدريد».

وختم حديثه «مباراة الإياب ستكون كبيرة وصعبة لانها على ملعب تاريخي، نريد الفوز بهذه المباراة كذلك».

وجدول الاتحاد الاوروبي لكرة القدم «يويفا» مباراة الإياب لتقام يوم 9 مارس 2022 على ملعب سانتياجو برنابيو.

جدير بالذكر إلغاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لقاعدة الهدف الاعتباري مطلع موسم 2022/2021، باحتساب الهدف المسجل خارج الديار بهدف واحد وليس بهدفين.