أخبار كأس العالمكرة القدم الآسيوية

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات مونديال 2022

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة السعودية واليابان ضمن المجموعة الآسيوية الثانية بتصفيات كأس العالم 2022، التوقيت والقنوات الناقلة.

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية الى ملعب سايتاما 2002 لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الياباني في الجولة الثامنة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يدخل منتخب السعودية المباراة في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد 19 نقطة، حصدهم النسور الخضر من 6 انتصارات، وتعادل.

وفي حالة فوز المنتخب السعودي على نظيره الياباني، سيضمن التأهل إلى مونديال 2022 دون النظر إلى نتائج آخر مباراتين ضد الصين واستراليا في مارس المقبل.

في المقابل يحتل المنتخب الياباني المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن استراليا الثالث، وحققت اليابان 5 انتصارات، وتعرضت لهزيمتين.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات مونديال 2022 والقنوات الناقلة

يحين موعد مباراة السعودية واليابان في الجولة الثامنة من تصفيات مونديال قطر يوم الثلاثاء 1 فبراير 2022، وتنطلق في تمام الساعة 12:14 بتوقيت مصر، 13:14 بتوقيت السعودية، 10:14 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مواجهة السعودية ضد اليابان على قناة SSC السعودية، كما ينقل موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

وتغلب المنتخب السعودي على نظيره العماني في الجولة الماضية بنتيجة 1/صفر الخميس الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الجوهرة المشعة بمدينة جدة، وبنفس الجولة فاز المنتخب الياباني على الصين بنتيجة 2/صفر.

كان النسور الخضر قد حققوا الفوز على اليابان في لقاء الذهاب بالجولة الثالثة من التصفيات بهدف اللاعب “فراس البريكان” بالدقيقة 71، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم 7 أكتوبر 2021 على ملعب الجوهر المشعة بمدينة جدة.

جدير بالذكر ان منتخب السعودية قد ألتقى بنظيره الياباني في 15 مباراة بجميع المسابقات بشكلٍ عام، فاز الساموراي 10 مرات، مقابل 4 للصقور الخضر، فيما سيطر التعادل على مباراة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة