كرة القدم الإفريقية

أهداف مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا «بلخير ينقذ التأهل»

شاهد فيديو أهداف مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا، بختام مباريات المجموعة الرابعة التي تضم الزمالك المصري وتونغيث السنغالي.

انتهى الشوط الأول من مباراة الترجي ومولودية الجزائر بتقدم بطل الدوري التونسي بنتيجة 1/صفر، ليُصعب المأمورية على الفريق الجزائري الذي دخل اللقاء بحثًا عن التعادل أو الفوز لضمان الترشح إلى ربع النهائي.

وقدم لاعب وسط الترجي نسيم بن خليفة هدية للزمالك بتسجيل هدف تقدم الترجي في الدقيقة 31 بتسديدة صعبة فشل الحارس عبد القادر الصالحي في التعامل معها.

وصنع هدف تقدم الترجي نجم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 “أنيس البدريبتمريرة أرضية جميلة من داخل منطقة الجزاء بعدما تخلص من المدافع بمهارة فردية عالية.

وفي نفس توقيت مباراة الترجي ومولودية الجزائر على الملعب الأولمبي برادس، تقدم الزمالك المصري على تونغيث السنغالي بنتيجة 4/صفر، ليضمن الترشح إلى ربع النهائي رغم تعرضه لتعادلين وخسارتين في أول أربع جولات من دور المجموعات.

لكن ببداية الشوط الثاني تغيرت الأمور، وانقلبت أحوال المجموعة الرابعة رأسًا على عقب، بفضل الهدف الذي سجله “عبد النور بلخير” في الدقيقة 68 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء رغم وجود عدد كبير من مدافعي الترجي.

وتواصل التعادل بين الترجي ومولودية الجزائر بنتيجة 1/1 حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء، تمامًا مثلما حدث في مباراة الذهاب التي أقيمت في الجزائر وانتهت بنفس النتيجة.

مقالات ذات صلة