بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وأوكرانيا اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024 في بطولة كرة القدم للرجال أولمبياد باريس المقررة في الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس 2024.

يستهل منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم مشواره في دوري الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في باريس، بمواجهة منتخب أوكرانيا، على ملعب بارك أولمبيك ليون بمدينة مدينة ديسين شاربيو، بالجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم ايضاً المغرب والأرجنتين.

ويدير المباراة الحكم السوداني “محمود إسماعيل”، ومن المقرر انطلاق صافرة بداية المقابلة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة العراق وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 على قناة beIN Sports 1 HD، بالإضافة إلى قناة British Eurosport 1 HD، وتطبيق المنصة Almanasa.

ويطمح منتخب العراق الحاصل على المركز الرابع في أولمبياد 2004، في الظهور بشكل مُشرف مع المدرب راضي شنيشل والثلاثي فوق السن، الهداف أيمن حسين بالإضافة إلى لاعب الوسط إبراهيم بايش، والمدافع سعد ناطق.

وغاب أسود الرافدين عن دورة 2008 و2012 و2020 بعدما فشل في التأهل، بينما ودع من دور المجموعات في دورة 2016.

في حين تأهلت أوكرانيا لأول بطولة أولمبية لكرة القدم على الإطلاق بوصولها إلى نصف نهائي بطولة أوروبا للشباب.

ولم تتمكن أوكرانيا من استدعاء النجم المحترف في تشيلسي “ميخايلو مودريك”، واختار المدرب رسلان روتان اثنين فقط من اللاعبين فوق السن في تشكيلته، وهم ماكسيم تالوفيروف الذي شارك مع المنتخب الأول في يورو 2024، بالإضافة إلى دميترو كريسكيف.

اضغط هنا للتعرف على تشكيلة العراق واوكرانيا

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة