تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوحدات وشباب العقبة في الدوري الأردني

تابع البث المباشر لمشاهدة بث مباشر مباراة الوحدات ضد شباب العقبة ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يطمح نادي الوحدات في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الأردني 2023/24 حين يواجه شباب العقبة على استاد الأمير محمد ضمن منافسات الجولة الـ 11.

وحقق الوحدات 6 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري و7 بشكلٍ عام وتعادل في مباراة واحدة، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن مع المتصدر الحسين إربد.

ويتواجد الوحدات في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 22 نقطة من 8 مباريات، ويفصله 3 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي جمع 25 نقطة من 9 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن الثالث نادي الفيصلي.

على الجانب الآخر يسعى شباب العقبة للخروج بنتيجة إيجابية من أمام الوحدات، بعدما تعادل للمرة الثالثة في الجولة الماضية مع معان، فيما حقق 3 انتصارات، وخسر في مثلها، ويتواجد في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 9 مباريات.

ويدير مباراة الوحدات وشباب العقبة الحكم الأردني “محمد مفيد ناصر”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الوحدات وشباب العقبة على قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

ويتفوق الوحدات بوضوح على شباب العقبة في المواجهات المباشرة بجميع المسابقات، ففي آخر 10 مباريات جمعت الفريقين حقق 9 انتصارات، وتعادلا في مباراة واحدة.

مقالات ذات صلة