تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الفيصلي وشباب الأردن في الدوري الأردني

تابع البث المباشر لمشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلي ضد شباب الأردن ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يتطلع الفيصلي بقيادة المدرب أحمد هايل إلى العودة لسكة الانتصارات في المسابقة المحلية عندما يواجه شباب الأردن على استاد عمان الدولي ضمن الجولة الـ 11.

وتعادل الفيصلي للمباراة الثانية توالياً أمام المتصدر الحسين إربد بهدفٍ لمثله في الجولة الماضية وأضاع فرصة تعطيله والاقتراب من المركز الأول.

وبقي الفيصلي في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، وبفارق 5 نقاط عن الثاني الوحدات (لعب 8)، و8 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي لعب مباراة زائدة.

فيما واصل شباب الاردن نتائجه الإيجابية وحقق الانتصار الرابع هذا الموسم في الجولة الماضية على حساب مغير السرحان، ورفع رصيده إلى 13 نقطة من 10 مباريات في المركز الخامس.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي ضد شباب الأردن في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الفيصلي وشباب الأردن على قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وشهدت آخر 10 مباريات جمعت الفريقين تفوق الفيصلي بتحقيقه الانتصار في 5 مواجهات، مقابل 3 انتصارات لشباب الأردن وسيطر التعادل على مباراتين.

مقالات ذات صلة