تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون في الدوري السعودي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الاتفاق ضد التعاون ضمن مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يبحث الاتفاق مع مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد عن العودة لسكة الانتصارات حين يستضيف التعاون على استاد الأمير محمد بن فهد في منافسات الجولة الـ 17 من دوري روشن 2023/24.

ويدير مباراة الاتفاق والتعاون الحكم السعودي “يسري الحنفوش”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت غرينتش.

وعرف نادي الاتفاق طريق الانتصارات في مباراتين فقط من آخر 10 في مسابقة الدوري، ولم يعرفه في آخر 5 مباريات حيث تعادل 4 مرات، وخسر مرة واحدة، ليجد في محصلته بشكلٍ عام 24 نقطة من 16 مباراة في المركز الثامن.

من جانبه حقق التعاون انتصارين متتاليين بعد سلسلة من النتائج المخيبة بثلاث تعادلات وخسارتين، ويدخل مواجهة الاتفاق وهو في المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، ويفصله 3 نقاط عن الثالث أهلي جدة الذي لعب 17 مباراة.

وينقل بث مباشر الاتفاق والتعاون على قناة شركة الرياضة السعودية SSC1 بتعليق رؤوف خليف وعبدالله الغامدي على HD وعبدالإله العمري على SD، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة