الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

ريال مدريد ينشر بيان رسمي بشأن التفاوض مع كيليان مبابي

أصدر ريال مدريد بيان رسمي اليوم السبت 4 نوفمبر بشأن التفاوض مع النجم الفرنسي الناشط مع باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وكان البيان بمثابة الصدمة لجمهور النادي الملكي واللاعب ذاته، إذ يتوقع جميع الأطراف المعنية بالصفقة أن صاحب الـ24 عاماً وثالث أفضل لاعب في العالم بجائزة الكرة الذهبية 2023 على بُعد أشهر قليلة من تحقيق حلمه بالإنضمام إلى العملاق الإسباني.

وجاء في بيان ريال مدريد :”نظرًا للمعلومات الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، والتي توجد فيها تكهنات حول المفاوضات المزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا”.

وتابع: “يريد نادي ريال مدريد أن يوضح أن هذه المعلومات كاذبة تمامًا وأنه لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات مع لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان”.

وتبدلت مُعاملة ريال مدريد مع صفقة كيليان مبابي بسبب ما فعله اللاعب ووكيلة أعماله فايزة العماري صيف 2022، فبعد إتمام الاتفاق، قرر بشكل مفاجئ وصاعق تجديد تعاقده مع النادي الباريسي ليفقد مصداقيته مع إدارة فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد ينشر بيان رسمي بشأن التفاوض مع كيليان مبابي

كما يرجع تعقد أمور الصفقة إلى توتر العلاقة بين إدارة فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي، بسبب خلافات مشروع دوري السوبر الأوروبي.

وينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، ويحق له التوقيع مع أي فريق في يناير المُقبل بحسب قانون بوسمان دون العودة إلى إدارة ناصر الخليفي.

وانتهت مُهلة تفعيل بند تجديد عقد مبابي لعام إضافي مع باريس يوم 31 يوليو الماضي، وحصل اللاعب على 40 مليون يورو نصف قيمة مكافأة الولاء، ومن المقرر حصوله على النصف الثاني مع نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة