الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

الوحدات يُسقط السلط بلدغة بيرنارد هنري ويتصدر مؤقتاً

حقق الوحدات فوزاً صعباً على السلط بنتجية 1-0 ضمن مباريات اليوم الاربعاء 1 نوفمبر في منافسات الجولة السابعة من الدوري الأردني.

وسجل هدف انتصار الوحدات على السلط اليوم المهاجم الإيفواري بيرنارد هنري في الشوط الأول، ليرفع المارد الأخضر رصيده إلى 16 نقطة ويرتقى إلى الصدارة مؤقتاً على حساب الحسين إربد.

في المقابل تجمد رصيد السلط عند 7 نقاط في المركز السابع، وتعد هزيمة اليوم الرابعة منذ بداية الموسم حيث تلقى الخسارة في أول 3 مباريات ثم انتصر في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وتقابل الوحدات والسلط على استاد عمان الدولي، وانطلقت صافرة البداية عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، 17:30 بتوقيت غرينتش.

ووقفت العارضة في وجه نادي السلط بعدما ردت رأسية مهاجمه في الدقيقة الخامسة، قبل أن يسجل الوحدات هدف التقدم الأول من فرصة خطيرة في الدقيقة 32 عبر بيرنارد هنري.

الوحدات يُسقط السلط بلدغة بيرنارد هنري ويتصدر مؤقتاً

وتلقى هنري تمريرة عرضية من الجهة اليمنى على أبواب المرمى دون رقابة دفاعية ليضع الكرة داخل الشباك بسهولة.

واندفع السلط إلى الهجوم في الشوط الثاني لتعديل النتيجة ونجح بالفعل في ذلك عند الدقيقة 90+5، ولكنه ألغي بداعي التسلل، ليحقق الوحدات الانتصار بهدفٍ دون رد.

والتقى الوحدات والسلط في 9 مباريات سابقة ببطولة الدوري الأردني للمحترفين، وتفوق الوحدات بـ4 انتصارات، وفاز السلط في مباراتين، فيما سيطر التعادل على 3 مناسبات.

الوحدات 1-0 السلط

الدوري الأردني – الجولة 7

استاد عمان الدولي

انتهت