الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

النصر يزيد أوجاع ظفار في ديربي عمانتل بثلاثية

حسم نادي النصر الانتصار في ديربي الدوري العماني عمانتل وفاز على ظفار بنتيجة 3-1، ضمن مباريات اليوم الاثنين 16 أكتوبر، في ختام منافسات الجولة الثامنة.

وزاد النصر أوجاع ظفار بهذا الانتصار وألحق به الهزيمة الثالثة توالياً في مسابقة الدوري العماني، ليعود هو إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة.

ورفع نادي النصر رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي من المركز 11 السادس، بعدما حقق انتصارين و3 تعادلات، في حين خسر 3 مباريات، وسجل 6 اهداف واهتزت شباكه 6 مرات.

في حين تجمد رصيد ظفار عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز العاشر، وتعد هزيمة اليوم هي الخامسة، وتعادل مرة واحدة، وانتصر في مباراتين، وسجل 8 اهداف، ودخل مرماه 13 هدفا.

وأقيمت مباراة النصر وضيفه ظفار على مجمع السعادة الرياضي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مسقط، 18:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 16:30 بتوقيت غرينتش.

صورة من مباراة ظفار والنصر في الدوري العماني

وفشل ظفار في الحفاظ على تقدمه، حين استغل خطأ على مشارف المرمى وهز الشباك أولاً برأسية ثاني الرشيدي في الدقيقة 30، ليعود بعدها النصر بـ7 دقائق معدلاً النتيجة عبر وليد المسلمي.

وتقدم النصر بالهدف الثاني في الدقيقة 49 من ضربة ثابتة حولها زاهر عبدالله داخل الشباك، وعزز عبدالمجيد شماس التقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 64.

 

وشهدت آخر 5 مباريات جمعت ظفار والنصر في دوري عمانتل، فوز كل منهما على الآخر في مباراتين، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

النصر 3-1 ظفار

الدوري العماني – الجولة 8

مجمع السعادة الرياضي

انتهت

مقالات ذات صلة