كرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة ظفار وعبري في الدوري العماني يلا شوت

تابع البث المباشر لمباراة ظفار ضد عبري، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري العماني عمانتل.

يستقبل ظفار ضيفه عبري على استاد السعادة الرياضي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:20 بتوقيت عمان، 16:20 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:20 بتوقيت غرينتش.

وخسر ظفار على أرضه ضد الشباب في الجولة الماضية 2-1، ليتلقي الهزيمة الثالثة في الدوري العماني، ويتجمد رصيده عند 7 نقاط، ويقبع حالياً في المركز السابع بجدول الترتيب.

ويطمح ظفار في استعادة الانتصارات وتحقيق فوزه الثالث في المسابقة على حساب ضيفه عبري للوصول إلى النقطة العاشرة والاقتراب من مراكز المقدمة.

وسبق لنادي ظفار مواجهة عبري في مباراة واحدة سابقة كانت في كأس جلالة السلطان قابوس 2005، وفاز بنتيجة عرضية قوامها عشرة اهداف مقابل هدف واحد.

بث مباشر | مشاهدة مباراة ظفار وعبري في الدوري العماني يلا شوت

في المقابل فاز نادي عبري الصاعد حديثاً لدوري الأضواء على الشباب في الجولة الافتتاحية، ولم يعرف بعدها الانتصار أو أي نتيجة إيجابية بلتقيه 4 هزائم متتالية، ليتذيل الترتيب.

وتنقل مباراة ظفار وعبري اليوم على قناة عمان الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

ظفار 0-2 عبري

استاد السعادة الرياضي

الدوري العماني عمانتل – الجولة 7

انتهت

مقالات ذات صلة