الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

السد يكتفى بـ”الاستحواذ” ويخسر بثلاثة اهداف في أرض ناساف

تلقى السد القطري هزيمة ثقيلة أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة 3-1، اليوم الاثنين 2 أكتوبر، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

ووصلت نسبة استحواذ السد إلى 65%، ولكنه اصطدم بدفاع منظم، وفشل في تسديد أي كرة على المرمى بخلاف فرصة الهدف في الدقيقة 83 عبر خوخي بوعلام.

وحصد ناساف العلامة الكاملة بفوزه الثاني توالياً بعدما فاز في الجولة الأولى على الفيصلي الأردني، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية، ويبقى السد من دون انتصار حتى الآن مكتفياً بالنقطة التي حصدها من تعادله أمام الشارقة الإماراتي.

وانتهت المباراة الثانية للمجموعة بين الشارقة والفيصلي بفوز الفريق الإماراتي بهدفٍ دون رد سجله موسى ماريجا، ليرفع محصلته إلى 4 نقاط في المرتبة الثانية.

واستقبل ناساف ضيفه السد على الملعب المركزي في نامانغان، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة والنصف بتوقيت طهران، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وكاد أصحاب الأرض يفتتحوا التسجيل في الدقيقة 18، عندما استلم الصربي ماركو ستانوفيتش كرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى سددها قوية بيسراه، وجدت تألق الحارس مشعل برشم ليبعدها إلى الركنية.

السد يكتفى بـ"الاستحواذ" ويخسر بثلاثة اهداف في أرض ناساف

ومنح اللاعب نورولوييف هدف التقدم لناساف في الدقيقة 29، بعد كرة عرضية مبعدة من الدفاع داخل المنطقة، هيأها لنفسه وأطلق تصويبة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت الزاوية اليمنى للحارس.

ومع بداية الشوط الثاني باغت ناساف نادي السد بهدفٍ ثاني سجله عزيزبك أمانوف بعد فاصل مهاري بمراوغة المدافع على الجهة اليسرى، ليدخل المنطقة ويطلق تسديده بباطن القدم بعيدة عن متناول برشم.

وعاد أمانوف ليسجل الهدف الثالث لناساف والثاني له بلمسة رائعة ايضاً في الدقيقة 58، حين تلقى تمريرة بينية بين ثنائي قلب الدفاع لينفرد بالمرمى ويضعها من فوق الحارس.

وسجل خوخي بوعلام هدفاً شرفياً للسد في الدقيقة 83، بصناعة من أكرم عفيف بعد أن أرسل تمريرة عرضية قابلها بوعلام برأسية مرت من الحارس واستقرت داخل الشباك.

ويصعد إلى دور الـ16 منطقة الغرب من دوري أبطال آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الخمس، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

السد 1-3 ناساف

الملعب المركزي – نامانغان

دوري أبطال آسيا – الجولة 2 – المجموعة 2

انتهت

اقرأ ايضاً