بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر مباراة الجزيرة والبطائح في الدوري الإماراتي للمحترفين

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مباراة الجزيرة ضد البطائح في الجولة 4 من الدوري الإماراتي للمحترفين (أدنوك) ضمن مباريات اليوم السبت 30 سبتمبر 2023.

بدأت مباراة الجزيرة والبطائح في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي للعاصمة الإماراتية أبو ظبي، الساعة 16:20 بتوقيت مصر، الساعة 14:20 بتوقيت غرينيتش.

شهدت المباراة مشاركة كل من البرازيلي فيرناندو والإيفواري مامادو كوليبالي والكونغولي نيسكينس كيبانو والإسباني أليخاندرو بوزويلو في تشكيلة نادي الجزيرة الأساسية.

على الجانب الآخر بدأ المباراة مع البطائح الثنائي البرازيلي باولينيو وألفارو دي أوليفيرا والإيفواري أورليش ميليكي والغامبي سايني كور.

وقبل مباراة اليوم جمع الجزيرة 6 نقاط من 9 ممكنة، بفوزين خارج قواعده على النصر واتحاد كلباء، وبينهما خسر على ملعبه أمام الوحدة 1-2.

وحقق نادي البطائح مفاجأة كبيرة هذا الموسم بفوزه في الجولة الافتتاحية على ملعب نادي الوحدة 1-2، وفي الجولة الثانية تعادل مع اتحاد كلباء 0-0، ثم خسر مباراته الأولى على ملعبه أمام شباب أهلي دبي.

جدير بالذكر انتهاء مباراتي ذهاب وإياب الموسم الماضي من الدوري الإماراتي (2022-2023) بفوز نادي الجزيرة على البطائح بنتيجتي 2-4 و3-1.