الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

نتيجة مباراة النصر السعودي وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

حقق النصر السعودي فوزاً ثميناً خارج قواعده أمام برسيبوليس الإيراني بثنائية نظيفة، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، في الجولة الأولى من منافسات مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-204.

سجل عبدالرحمن غريب هدف التقدم للنصر في الدقيقة 62، قبل ان يصنع الهدف الثاني لزميله محمد قاسم في الدقيقة 72.

وأكمل بيرسيبوليس المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض ميلاد سارلاك للطرد في الدقيقة 52 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل الاستقلال الطاجيكي مع ضيفه الدحيل القطري 0-0 على ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي.

وتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الدحيل والاستقلال، في حين بقي رصيد بيرسيبوليس خالياً من النقاط.

دخل النصر مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – إيميريك لابورت – محمد قاسم، وفي الوسط: عبدالله الخيبري – إوتافيو مونتيرو – مارسيلو بروزوفيتش، ولعب في الهجوم: عبدالرحمن غريب – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

وبحث النصر بقيادة نجمه البرتغالي (كريستيانو رونالدو) عن تحقيق بداية قوية عندما حل ضيفاً أمام فريق بيرسيبوليس على ستاد آزادي في طهران، ضمن الجولة الأفتتاحية في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال.

فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

ويسعى النصر الذي يمتلك طموحات كبيرة في المنافسة على لقب البطولة والتتويج للمرة الأولى في تاريخه، خاصة مع أمتلاك مجموعة من النجوم العالميين يتقدمهم البرتغالي (كريستيانو رونالدو) والسنغالي (ساديو ماني)، حيث كان أكبر إنجاز للفريق هو بلوغه الدور قبل النهائي مرتين عامي 2020 و2021.

مقالات ذات صلة