الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

القمة الأولى.. تكليف مدحت شلبي بالتعليق على مباراة النصر والأهلي

كلفت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي بالتعليق على مباراة النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري السعودي يوم الجمعة القادمة.

سيحل نادي أهلي جدة ضيفاً على النصر في العاصمة السعودية الرياض، على ملعب مرسول بارك، للعب مباراة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الموافق 22 سبتمبر 2023.

ستأتي هذه المباراة بعد 3 أيام فقط من مواجهة النصر لفريق بيرسيبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويسعى النصر لمواصلة تحسين وضعيته أعلى جدول ترتيب الدوري بتحقيق الفوز على الأهلي الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز السادس.

ثاني مباريات مدحت شلبي مع دوري روشن

افتتح المعلق الرياضي المصري المخضرم “مدحت شلبي” مشواره مع دوري روشن السعودي على قنوات SSC، بالتعليق على لقاء الرياض والهلال في ديربي العاصمة السعودية.

مدحت شلبي معلقاً على مباراة الهلال القادمة في دوري روشن

وانتهت المباراة بفوز عريض لصالح فريق الهلال بنتيجة 6-1، وتصدرت تعليقات مدحت شلبي على الأهداف المُسجلة، الترند في السعودية على مدار الساعات الماضية.

وجاء انضمام مدحت شلبي لقنوات SSC ليضفي المزيد من الجاذبية نحو مباريات الدوري السعودي من جانب الجمهور المصري المهتم بالرواج غير العادي الذي حدث مؤخراً على صعيد الصفقات العالمية التي أبرمتها أندية المسابقة.

مقالات ذات صلة