الأخبار الرياضيةالدوري العماني

نادي عُمان يزيد جراح نادي الشباب في دوري عمانتل بهدف قاتل

خسر الشباب على ملعبه من ضيفه نادي عُمان بهدف دون مقابل، ضمن مباريات اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من الدوري العماني.

ويدين نادي عُمان للاعب (إيمانويل أكشكو) بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الوقت حيث جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع (98) بمتابعة رائعة لكرة عرضية داخل المنطقة.

بهذا الانتصار الثمين، أستعاد نادي عُمان إتزانه في الدوري العماني بعد الهزيمة بالجولة الماضية على ملعبه أمام السيب، وتقدم الى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

في المقابل، تكبد نادي الشباب للهزيمة الثانية هذا الموسم في المسابقة، وتجمد رصيده عند نقطتين من تعادلين في المركز العاشر بجدول الترتيب.

بدأت مباراة الشباب ضد نادي عُمان في تمام الساعة 16:50 بتوقيت غرينيتش، الساعة 18:50 بتوقيت السعودية ومصر، ونقلت على شاشة قناة عُمان الرياضية.

ومنذ عام 2019 لم يلعب نادي عُمان ضد الشباب بسبب تواجد الأخير في دوري الدرجة الثانية العُمانية لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يتمكن من الصعود لدوري المحترفين في مايو من العام الحالي.

مباراة الشباب ونادي عُمان في الدوري العماني للمحترفين
مباراة الشباب ونادي عُمان في الدوري العماني للمحترفين

وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين فوز نادي عُمان يوم 18 مايو 2019 بنتيجة هدف دون رد، وفي نفس الموسم فاز عُمان بنتيجة 2/1 على ملعب الشباب.

وفي الفترة من 2013 إلى 2023 فاز نادي الشباب على نادي عُمان في ثلاث مواجهات أعوام 2013 و2016 و2017، مقابل ثلاث انتصارات لعُمان، ولم تنته أي مباراة بالتعادل.

الشباب 0-1 نادي عُمان

دوري عمانتل 2023-24 – الجولة 4

ملعب نادي الرستاق

انتهت

مقالات ذات صلة