الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

قطر يتخطى العربي ويعتلي صدارة مجموعته في كأس الاتحاد القطري

فاز نادي قطر على ضيفه العربي بنتيجة 1/2 في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد القطري موسم 2024/2023، ضمن مباريات اليوم الخميس 14 سبتمبر.

بدأت مباراة العربي وقطر على ملعب نادي قطر في العاصمة الدوحة، عند الساعة 16:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 14:45 بتوقيت غرينيتش GMT، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1، مع طرد في صفوف نادي العربي، أثر بعض الشيء على مستوى الفريق في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل قطر لهدف آخر.

تقدم نادي العربي الذي انضم لصفوفه مؤخراً ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، عند الدقيقة 6، ثم عدل قطر النتيجة في الدقيقة 23، وقبل ثلاث دقائق تعرض العربي لنقص عددي ليدخل الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 72 سجل البديل “عبد الرحمن محسن” هدف تقدم نادي قطر والذي ضمن لفريقه النقاط الثلاث وتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الوهاب الذي انتصر أمام الخريطيات المتراجع للمركز الثاني.

ويتذيل فريق العربي المجموعة بسبب خسارته في الجولة الأولى أمام الخريطيات بنتيجة 1/3.

وتتكون منافسات كأس الاتحاد القطري من 5 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 أندية، يتأهل منها المتصدر بشكل مباشر إلى الدور ربع النهائي، بينما تتأهل لنفس المرحلة أفضل فرق احتلت المركز الثاني وفق عدد النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة.

مقالات ذات صلة