الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

مدحت شلبي معلقاً على مباراة الهلال القادمة في دوري روشن السعودي

كُلف المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي من قبل مسؤولي قنوات SSC السعودية، بالتعليق على مباراة الهلال والرياض في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وأكدت مصادر ميركاتو داي في قناة SSC تولي مدحت شلبي للتعليق على المباراة المذكورة، بعد أسبوعين فقط من انضمامه بشكل رسمي لكتيبة معلقي قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، قبل بدء فترة التوقف الدولية مطلع شهر سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر حصول “مدحت شلبي” على مباراة أسبوعية في منافسات دوري روشن السعودي، حسب ما ينص الاتفاق بينه وبين SSC، حيث سيسافر بشكل أسبوعي إلى السعودية لتأدية عمله الجديد والعودة لمواصلة عمله كمعلق ومذيع رياضي في مصر.

وستكون بداية المعلق الكبير بمباراة ديربي الرياض بين العملاق الأزرق “الهلال” والفريق الصاعد حديثاً للدوري السعودي “الرياض” ، يوم الجمعة القادمة، الموافق 15 سبتمبر، وستقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

وستنقل مباراة الهلال ضد الرياض على قناة SSC الأولى والخامسة، بتعليق مدحت شلبي والمعلق الرياضي السعودي مشاري القرني.

مدحت شلبي ينضم لرؤوف خليف في SSC

يأتي انضمام مدحت شلبي للقناة بعد شهرين فقط من التحاق المعلق الرياضي التونسي المُخضرم “رؤوف خليف” الذي غادر قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports بسبب وصوله إلى سن التقاعد الرسمي المنصوص عليه في قانون العمل القطري.

صورة المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف
رؤوف خليف

ويتواجد في قناة SSC السعودية نخبة من ألمع المعلقين الرياضيين السعوديين أمثال “فهد العتيبي وعيسى الحربين وسليمان الشريف وعبد الله الحربي وخالد المديفر وعبد الله الغامدي”.

لكن إدارة القناة قررت فتح الباب أمام احتراف معلقين عرب، لتحقيق التنوع السمعي بعد نجاح الأندية في ضم لاعبين عالميين وعرب خلال الميركاتو الصيفي 2023.

مقالات ذات صلة