الأخبار الرياضيةالمحترفين العرب

أنس جابر تُشجع سابالينكا على الفوز ببطولة أميركا المفتوحة

أظهرت النجمة أنس جابر دعمها للاعبة البيلاروسية آرينا سابالينكا فيما تبقى من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس US Open، بعدما ودعت النجمة التونسية المنافسات من دور الستة عشر.

وعجزت أنس جابر عن تحقيق إنجاز الموسم الماضي بالتأهل إلى نهائي أميركا المفتوحة والمنافسة على تحقيق اللقب، حيث خسرت أمام الصينية تشينوين تشنغ (المصنفة 23) في دور الـ16 بمجموعتين دون مقابل 6-2 و6-4.

بينما واصلت سابالينكا المصنفة الثانية عالميًا مشوارها في المسابقة وفازت على الروسية داريا كاساتكينا في دور الـ16، ثم انتقمت لأنس جابر من الصينية تشينوين تشنغ وفازت عليها في دور الثمانية بمجموعتين دون رد، لتتأهل إلى نصف النهائي.

وخاضت أنس جابر البالغة من العمر 29 عامًا منافسات البطولة وهي تعاني من المرض وعبرت الأدوار التمهيدية بصعوبة بالغة، وبدت مرهقة تمامًا في مواجهة تشينوين تشنغ، ونتيجة لذلك أرتكبت الكثير من الأخطاء السهلة، فكانت الخسارة.

أنس جابر تُشجع سابالينكا على الفوز ببطولة أميركا المفتوحة

وشكرت أنس جابر جمهور ملعب أرثر أش في نيويورك على المساندة والتشجيع المستمر لها منذ بداية البطولة وقالت :”استمتعت بالطاقة التي منحوها لي، إنهم يساندونني مهما حدث. هذا في الواقع ما أحتاجه كرياضية ولاعبة”.

وأكملت أنس: “أتمنى أن أعود العام المقبل بشكل أقوى والحصول على الدعم من هذه الجماهير المذهلة”.

لماذا تساند أنس جابر اللاعبة سابالينكا؟

تجمع أنس جابر علاقة صداقة مميزة مع آرينا سابالينكا ظهرت في العديد من المناسبات السابقة، لذا ليس من المستغرب أن تساند وزيرة السعادة التونسية اللاعبة البيلاروسية، بل وتتمنى لها الفوز ببطولة أميركا المفتوحة 2023.

وتستعد سابالينكا (25 عامًا) المصنفة الثانية عالميًا لاحتلال صدارة تصنيف لاعبات التنس بعد نهاية بطولة US Open، وأبدت أنس جابر سعادتها بهذا الإنجاز لصديقتها المقربة في عالم الكرة الصفراء.

أنس جابر تُشجع سابالينكا على الفوز ببطولة أميركا المفتوحة

وقالت أنس جابر انها تأمل من آرينا سابالينكا الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي، حتى تعود هي وتأخذ مكانها.

“أنا سعيدة جدًا من أجل سابالينكا، إنها تستحق أن تكون المصنفة الأولى، لقد كانت تستحق ذلك منذ فترة طويلة، أحب كيف تلعب أرينا بشغفها في الملعب، يمكنك أن تشعر بذلك”.

مقالات ذات صلة