الأخبار الرياضيةالدوري العماني

السيب يرد اعتباره من نادي عُمان ويقتحم صراع القمة بمباراة مؤجلة

انتصر السيب على ملعبه أمام نادي عُمان، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري عمانتل للمحترفين موسم 2023-2024.

بهذا الفوز رد السيب اعتباره من نادي عمان وثأر لهزيمة الموسم الماضي في الدوري، كما حقق العلامة الكاملة ليقتحم صراع القمة وله مباراة مؤجلة.

سجل السيب هدف في كل شوط، افتتح النجم (عبدالعزيز المقبالي) اهداف المباراة في الدقيقة 36 من علامة الجزاء، وضاعف البديل (عمر الفزاري) النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسعى السيب خلال مواجهة اليوم للثأر من الهزيمة أمام ضيفه نادي عمان الموسم الماضي في لقاء الإياب ببطولة دوري عمانتل للمحترفين (1-2)، علماً بأن لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

مباراة السيب ونادي عمان في دوري عمانتل 2023-2024
مباراة السيب ونادي عمان في دوري عمانتل 2023-2024

بدأ السيب مشواره في دوري عمانتل من الجولة الثانية لأنشغاله في خوض الادوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال آسيا، حيث فشل الامبراطور في تجاوز فريق أجمك الأوزبكي، بعد ذلك عاد لينافس محلياً وحقق انتصاراً بشق الأنفس أمام ضيفه النصر بهدف دون رد.

في المقابل، استهل نادي عمان مشواره في مسابقة الدوري بهزيمة ثقيلة على يد مضيفه صحار (1-4)، وفي الجولة الثانية استعاد توازنه وفاز على بهلاء بهدف نظيف سجله عبد الواحد الحناني في الدقيقة 51.

ترتيب نادي السيب ونادي عُمان في الدوري العماني بعد مباراة اليوم

رفع السيب رصيده الى 6 نقاط بعد الفوز اليوم وتقدم الى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري عمانتل مع مباراة مؤجلة من الجولة الاولى امام فريق عبري، وبفارق نقطة فقط عن المتصدران صحار والنهضة.

في المقابل، تكبد نادي عُمان الهزيمة الثانية هذا الموسم ويقبع حالياً في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

السيب 0:2 نادي عمان

دوري عمانتل – الجولة 3

ستاد السيب الرياضي

انتهت

مقالات ذات صلة