الأخبار الرياضيةالدوري العماني

ظفار يخسر معركة الصدارة تاركاً صحار ينفرد بقمة الدوري العُماني

سقط نادي ظفار بثلاثة أهداف دون رد في قمة مباريات اليوم الاربعاء بدوري عمانتل للمحترفين، أمام مضيفه صحار، ليفشل في الصعود للمركز الأول لحين اشعار آخر.

انطلقت مباراة ظفار ضد صحار في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:15 بتوقيت عاصمة سلطنة عُمان مسقط، 17:15 بتوقيت غرينيتش، وكانت هذه المقابلة هي الثاني ضمن مباريات اليوم في الجولة الثالثة، حيث استضاف بهلاء نظيره الرستاق وتعادلا معاً 1/1.

افتتح فرانك ويليام كين أهداف المباراة لصالح صحار في الدقيقة 55 بمتابعة لكرة حائرة داخل منطقة جزاء ظفار، بعد تشتيت خاطيء من المدافعين لكرة عرضية من ركلة ثابتة.

وشهدت الدقيقة 73 حصول ظفار على ركلة جزاء سددها معتز صالح في القائم الأيمن، تابعها عبد الله نوح بتسديدة غريبة والمرمى فارغ تماماً، حيث تسلمها بكل أريحية بعد ارتدادها من القائم، قبل أن يسدد بقدمه اليسرى جوار القائم الأيسر!

دانيال إيتور يعمق جراح ظفار

أضاف صحار الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 عن طريق اللاعب النيجيري دانيال إيتور بمتابعة مثالية لكرة عرضية أرسلت له من الرواق الأيسر، بعد هفوة دفاعية فادحة من لاعبي ظفار.

عاد دانيال إيتور ليسجل الهدف الثالث لصحار في الدقيقة 90+5 بتسديدة مُركزة من داخل منطقة العمليات بعد تمهيد رأسي رائع من زميله في الخط الأمامي لكرة عرضية أرسلت من الجهة اليسرى.

وبهذه النتيجة الثقيلة، خسر ظفار معركة الصدارة أمام نادي صحار الذي نجح في أن ينفرد بقمة الدوري العُماني برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن حامل اللقب “النهضة” الذي يحتل المرتبة الثانية “مؤقتاً” لحين انتهاءه من مباراة عبري ليلة غد الخميس في ختام الجولة الثالثة.

المهاجم النيجيري دانيال إيتور يحتفل بثنائية أمام ظفار في الدوري العُماني

ويقود نادي صحار، المدير الفني البوسني أمير الهيدروزيك، ويساعده مدرب أرجنتيني بعدما قررت الإدارة التخلي عن المدرب الوطني أحمد بن إبراهيم الكمشكي.

وفاز نادي ظفار في الجولة الأولى على ملعب نادي الوحدة الوافد الجديد على دوري عمانتل، وخسر في الجولة الثانية على أرضه أمام صور، في واحدة من أكبر مفاجآت الجولات الافتتاحية لموسم 2024/2023.

وتولى تدريب نادي ظفار المدير الفني المصري حمادة صدقي منذ بداية هذا الموسم، خلفاً للمدرب العُماني مصبح هاشل السعدي الذي كان انتهى عقده مع حلول نهاية الموسم الرياضي الماضي.

مقالات ذات صلة