الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

منتخب السعودية يهز ثقة سوريا قبل بداية تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

هز منتخب السعودية ثقة نظيره السوري في تحضيرات تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس، ضمن مباريات اليوم الاثنين 28 اغسطس، على استاد نادي ضمك.

وبدأت مباراة منتخب السعودية وسوريا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق والقاهرة، التاسعة بتوقيت ابو ظبي ومسقط، 17:00 بتوقيت غرينتش.

المباراة التي لم تنقل تلفزيونيًا بناء على الاتفاق ما بين إدارة المنتخبين انتهت بفوز السعودية بثلاثة اهداف دون رد، حيث انتهى الشوط الأول بهدفين، واضاف وحيد في الشوط الثاني.

ويستعد المنتخبين السعودي والسوري تحت 23 سنة لخوض اول مباراة تحضيرية قبل تصفيات كأس آسيا 2024، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر المقبل.

ووقع المنتخب السعودي الاولمبي في المجموعة العاشرة بتصفيات كأس آسيا 2024 تحت 23 سنة، بجانب منتخبات لبنان ومونغوليا وكمبوديا.

منتخب السعودية يهز ثقة سوريا قبل بداية تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة
منتخب سوريا تحت 23 سنة في معسكر ابها بالسعودية

في حين يتواجد منتخب سوريا الاولمبي في المجموعة الأولى بجانب عمان والاردن وبروناي دار السلام، وسيمتد معسكره الحالي في مدينة ابها بالسعودية حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، قبل السفر لخوض غمار التصفيات الآسيوية.

تاريخ مواجهات السعودية وسوريا تحت 23 سنة

يتفوق منتخب السعودية تحت 23 سنة على نظيره السوري في تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث ألتقيا في 8 مناسبات رسمية سابقة، فاز الصقور الخضر 5 مرات، مقابل تعادلين، وهزيمة واحدة.

وكانت آخر مباراة جمعت السعودية وسوريا تحت 23 سنة في نهائي بطولة دورة الألعاب العربية التي أقيمت في الجزائر خلال شهر يوليو الماضي، وفاز المنتخب السعودي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

السعودية الاولمبي 3-0 سوريا الاولمبي

استاد نادي ضمك

مباراة ودية

انتهت

المباراة غير منقولة تلفزيونيًا بناء على الاتفاق ما بين إدارة المنتخبين.

تشكيلة منتخب سوريا الاولمبي اليوم

حراسة المرمى: مكسيم صراف

خط الدفاع: هيثم اللوز، مصطفى صفراني، خالد الحجة، المقداد أحمد

خط الوسط: عامر فياض، حسن دهان، محمد ريحانية، محمود مهنا

خط الهجوم: عبدالرحمن الحسن، محمود الأسود.

مقالات ذات صلة