الأخبار الرياضيةالدوري العماني

السيب يتعافى من ضربة أجمك بهزيمة النصر في الدوري العُماني

تعافى السيب من ضربة اجمك الاوزبكي وفاز على ضيفه النصر بهدف نظيف في الدوري العماني عمانتل، اليوم الاحد 27 أغسطس 2023، في إطار منافسات الجولة الثانية.

يدين السيب بالفوز في مباراة اليوم للاعب الاردني (مروان تعيب) بتسجيل هدف انتصار فريقه في الدقيقة 60، بعدما حول عرضية (عبدالعزيز المقبالي) بضربة رأسية داخل الشباك.

وعاد السيب لخوض غمار منافسات دوري عمانتل بعد الخروج المبكر من الدور المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا أمام أولماليك “أجمك” الأوزبكي منذ أيام قليلة.

واستهل السيب تحت قيادة المدرب البرازيلي (جورفان فييرا) مشواره في المسابقة المحلية على ملعبه وسعى لمصالحة جمهوره واقتناص الثلاث نقاط، علماً بأن مباراته المؤجلة من الجولة الاولى أمام فريق عبري الصاعد حديثاً لدوري عمانتل للمحترفين.

مباراة السيب والنصر في الدوري العماني 2023-24
مباراة السيب والنصر في الدوري العماني 2023-24

في المقابل، كان يبحث فريق النصر عن تعويض الخسارة في الجولة الاولى في عقر داره امام بهلاء، والخروج بنتيجة إيجابية ترضي جمهوره من ملعب السيب لكنه لم ينجح في تحقيق ذلك.

تاريخ مواجهات السيب ضد النصر

تاريخياً ألتقا السيب والنصر في 44 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الامبراطور السيباوي 16 انتصار، في حين فاز النصر 10 مرات، وخيم التعادل بينهما في 18 مباراة.

كان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري العماني قد شهد التعادل السلبي خلال مباراة الذهاب، قبل ان يكتسح السيب نظيره النصر إياباً بثلاثية نظيفة.

السيب 1-0 النصر

دوري عمانتل للمحترفين – الجولة 2

ستاد السيب 

انتهت

تشكيلة السيب اليوم

حارس المرمى: احمد الرواحي.

خط الدفاع: محمد المسلمي – احمد الخميسي – علي البورسعيدي – حسن العجمي.

خط الوسط: عيد الفارسي – تميم البلوشي – زاهر الاغبري – حمد الحبي.

خط الهجوم: محسن الغساني – عبدالعزيز المقبالي.

تشكيلة النصر اليوم

حارس المرمى: حسن البريكي.

خط الدفاع: انور مبارك – مؤيد عوض – عمران الحيدي – محمد الحبسي.

خط الوسط: عمر عادل – فاريسيو – احمد السيابي – فهد عادل.

خط الهجوم: مصعب المعمري – فليب اكاه.

مقالات ذات صلة