الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

نادي عمان يتعافى سريعًا ويحقق فوزه الأول على حساب بهلاء

تعافى نادي عمان من الهزيمة الكاسحة في الجولة الافتتاحية من الدوري العماني وحقق انتصاره الأول على حساب بهلاء بنتيجة 1-0، ضمن مباريات اليوم السبت 26 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثانية.

وأقيمت مباراة عمان وبهلاء على استاد السيب الرياضي، وبدأت في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مسقط، 16:45 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:45 بتوقيت غرينتش.

ونجح نادي عمان في إعادة ترتيب حساباته تحت قيادة مدربه الجزائري المهدي العوادي، ودخل مواجهة بهلاء بطموحات التعويض فكان له ما أراد، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الافتتاحية بلغ قوامها أربعة أهداف لهدف أمام مضيفه صحار.

وأحرز حسني مبارك الهنائي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني، بتصويبة رائعة من الجهة اليسرى، ارتطمت في العارضة والقائم قبل ان تستقر داخل المرمى.

وبهذا الانتصار أحبط نادي عمان محاولة نادي بهلاء ومدربه الوطني المخضرم عبدالعزيز الريامي تحقيق الانتصار الثاني تواليًا ومواصلة الإنطلاقة الإيجابية بعد الفوز على النصر في الجولة الافتتاحية.

بث مباشر عمان وبهلاء في الدوري العماني
صورة من مباراة سابقة بين عمان وبهلاء

وحصد نادي عمان أول 3 نقاط وصعد إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العماني بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد نادي بهلاء عند 3 نقاط وظل في المركز الخامس.

وخيم التعادل على 6 مباريات من آخر 10 جمعت عمان وبهلاء في الدوري العماني، فيما فاز نادي عمان في 3 مباريات، مقابل انتصار وحيد لنادي بهلاء.

عمان 1-0 بهلاء

استاد السيب الرياضي

الدوري العماني عمانتل – الجولة 2

انتهت

مقالات ذات صلة