الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

منتخب العراق تحت 23 سنة يواصل استعداداته في البصرة ويتعادل مع السودان

واصل منتخب تحت 23 سنة استعداداته للتصفيات الآسيوية وتعادل مع منتخب السودان تحت 23 سنة في الودية الثانية بنتيجة 1-1، ضمن مباريات اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023، على ملعب البصرة الدولي.

وبدأت مباراة منتخب العراق والسودان تحت 23 سنة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الخامسة بتوقيت الخرطوم، 15:00 بتوقيت غرينتش.

واستمر التعادل 0-0 حتى الدقيقة 78 من زمن الشوط الثاني، والتي شهدت تسجيل أموري فيصل هدف التقدم الأول لمنتخب العراق بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد انطلاقة مدوية من زيدان عبدالجبار.

واستغل المنتخب السوداني خطأ كارثي في تمركز دفاعات العراق، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 82، عبر اللاعب أباكير من متابعة لتسديدة قوية تصدى لها الحارس العراقي.

وتعد مباراة اليوم بين المنتخبين هي الثانية في أقل من أسبوع ضمن استعدادات التصفيات الآسيوية والإفريقية، حيث تقابلا يوم الاثنين الماضي على ملعب البصرة، وفاز أسود الرافدين بنتيجة 4-2.

ويخوض المنتخب العراقي الأولمبي مباراتين وديتين ضمن معسكره الحالي امام اليمن يوم 28 أغسطس ثم عمان يوم 31، وذلك قبل خوض التصفيات القارة الاسيوية لمنتخبات دون 23 التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة