أخبار كأس العالمالأخبار الرياضية

كرة سلة.. منتخب فرنسا يسقط امام كندا في افتتاح كأس العالم

سقط منتخب فرنسا لكرة السلة في الخسارة امام كندا على صالة إندونيسيا أرينا جاكرتا بنتيجة 65-95، بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة بكأس العالم والتي تضم لبنان ولاتفيا.

وبدأت مباراة منتخب فرنسا وكندا اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 13:30 بتوقيت غرينيتش، بعدما لعب منتخب لبنان امام لاتفيا عند الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتفوق المنتخب الفرنسي في الربع الأول وفاز عليه بنتيجة 18-14، ولكن المنتخب الكندي عاد في الربع الثاني وفاز بنتيجة 29-22، وأكد أفضليته في الربع الثالث بفوزه 25-8.

ووسع المنتخب الكندي الفارق في الربع الرابع والأخير إلى 30 نقطة، لينهي المواجهة بنتيجة 95-65، ويرتقى إلى صدارة المجموعة مع لاتفيا.

وكان منتخب لاتفيا قد حصد نقطتين تصدر بهما المجموعة الثامنة بشكل مؤقت، بعد فوزه الكاسح على منتخب لبنان في وقت سابق من مباريات اليوم بنتيجة 109-70.

ويواجه منتخب كندا نظيره منتخب لبنان في الجولة الثانية يوم 27 أغسطس، ويلتقي في نفس اليوم منتخب فرنسا مع لاتفيا.

وتقام منافسات كأس العالم لكرة السلة 2023 في 3 دول بقارة آسيا (الفلبين واليابان وإندونيسيا) في الفترة من 25 أغسطس حتى 10 سبتمبر.

وتستضيف مدينة جاكرتا بإندونيسيا منافسات المجموعة السابعة والثامنة، في حين تلعب مباريات المجموعة الخامسة والسادسة في اليابان بمدينة أوكيناوا، وتستقبل مانيلا في الفلبين منافسات المجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة.

مقالات ذات صلة