الأخبار الرياضيةسوق الانتقالاتكرة القدم الآسيوية

سكاي تؤكدها: الإيطالي ماركو فيراتي في طريقه إلى العربي القطري

توصل لاعب الوسط الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي العربي القطري للانضمام لصفوفه قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي قبل غلق الميركاتو الصيفي 2023، بعد أسابيع طويلة من التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وارتبط ماركو فيراتي قبل اتفاقه مع العربي القطري بأندية دوري روشن السعودي، خاصةً نادي الهلال، لكن التعاقد مع الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبن نيفيز، حال دون اتمام الصفقة.

وقالت قناة سكاي سبورت الإيطالية “العربي القطري يريد ضم ماركو فيراتي هذا الصيف بعد أن كان اللاعب على رادار أندية الدوري السعودي، لا سيما الهلال ثم أهلي جدة”.

أضافت القناة “المفاوضات بين باريس سان جيرمان وأندية الدوري السعودي لم يُكلل لها النجاح، بالتالي اكتنف الغموض مستقبل اللاعب مُجدداً، حتى وجد ضالته بالتفاوض مع العربي القطري”.

ويرى ماركو فيراتي أن الوقت قد حان للرحيل عن باريس سان جيرمان الذي قضى معه أزيد من 10 سنوات بعد انضمامه من بيسكارا الإيطالي بتوصية من المدرب الأسبق كارلو أنشيلوتي.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو إن اسم فيراتي ارتبط كذلك بأندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ، لكن العرض المالي القطري يبدو أقوى، وهو ما يغري اللاعب الذي يبحث عن تدريبات أقل بسبب كثرة الإصابات التي تسببت في خروجه من تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة