الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

العربي القطري يودع دوري أبطال آسيا على يد قاهر السيب العُماني “أجمك”

ودع العربي القطري دوري أبطال آسيا والمسابقات القارية بعد الهزيمة (صفر-1) على يد قاهر السيب العُماني فريق أجمك الأوزبكي، اليوم الثلاثاء 22 أغسطس، في المباراة الفاصلة بالدور التمهيدي.

ويدين فريق أجمك للاعب الاسباني (روبن سانشيز) بتسجله هدف الانتصار في الدقيقة 69 بتصويبة يسارية قوية من داخل المنطقة لا تصد ولا ترد.

كان فريق أولماليك “أجمك” قد أطاح بالسيب العُماني من الدور التمهيدي الاول المؤهل لمجموعات دوري ابطال اسيا منتصف الشهر الجاري، بهدف دون رد سجله اللاعب (خورشيد جيوسوف).

دفع المدير الفني لنادي العربي “علي يونس” بخمسة محترفين في تشكيلة الفريق الأساسية أمام أجمك، جاء في مقدمتهم النجم السوري عمر السومة، والجناح التونسي المذهل يوسف المساكني، بالاضافة إلى السنغالي عبدو ديالو والبرازيلي رافينيا والإسباني وسيم قادري سيمو”.

وافتتح اليوم رفاق النجم السوري عمر السومة مشوارهم الآسيوي بمواجهة أجمك في المرحلة الأخيرة المؤهلة لدور مجموعات دوري أبطال آسيا، بينما بدأ الفريق الأوزبكي مشواره بمباراة تأهيلية أولى ضد نادي السيب العُماني، وتغلب عليه بهدف دون رد قبل أسبوع.

ولم يحظ العربي ببداية موفقة في الموسم الكروي الجديد، إذ خسر من برشلونة “ب” ودياً بنتيجة 1-4، وتعادل مع نادي ساباديل الإسباني 1-1 في لقاء ودي آخر، وتعادل بنفس النتيجة أمام نادي الشمال في الجولة الأولى من الدوري القطري للمحترفين “إكسبو”.

ومنذ نهاية الشهر الماضي عندما سقط بنتيجة 3-2 على ملعبه أمام نادي تيرميز سورخون في الدوري الأوزبكي، ولم يتعرض نادي أجمك لأي خسارة على كافة الأصعدة، حيث حصد 3 انتصارات، الأول في كأس أوزبكستان أمام نادي لوكوموتيف تاسخينت، والثاني أمام أولمبيك في الدوري، والثالث على السبب، بالاضافة للتعادل 1-1 أمام بونيودكور.

تشكيل العربي وأجمك اليوم

تشكيلة العربي الاساسية اليوم: جاسم الهيل – سيمو كيداري – حميد خليفة – هلال السعيد – جاسم عبدالسلام – عبدو معرفية – عبده ديالو – احمد فتحي – عمر السومة – رافينيا – يوسف مساكني.

تشكيلة اجمك الاساسية اليوم: بوتيرالي ارغاشيف – سردور رحمانوف – أنزور اسماعيلوف – اسلام توختاخوجاييف – ميرجمال قاسيموف – عبدالله عبدوللاييف – خورشيد غيوسوف – سنجر تورسونوف – شوهرو غادويف – سيافاش حقنازاري – روبين سانشيز.

مقالات ذات صلة