الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

في حضور رونالدو وماني.. التعاون يهزم النصر ويرسله لقاع دوري روشن السعودي

تراجع نادي النصر المدجج بالنجوم إلى ذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي عقب الخسارة المذلة التي تلقاها أمام جمهوره على ملعبه أول بارك في العاصمة الرياض على يد التعاون، ضمن مباريات اليوم الجمعة 18-8-2023 في الجولة الثانية من المسابقة.

بدأت مباراة النصر ضد التعاون على ملعب أول بارك في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 21:00 بتوقيت السعودية والقاهرة، وتأخر النصر في الدقيقة 20 بهدف سجله تاوامبا بعد تمريرة من البرازيلي ماتيوس، انتهى به الشوط الأول.

أضطر الجهاز الفني للنصر لإجراء تغييرين في الدقيقتين 34 و45+2 بنزول عبد الرحمن غريب ومحمد الفتيل بدلاً من عبد الله الخيبري وعلي لاجامي.

وعلى مدار الشوط الثاني فشلت محاولات الفريق المدعوم بنجوم أوروبا لتسجيل هدف التعادل، بينما قام مدرب التعاون بعدة تغييرات ساعدته على الاحتفاظ بتقدمه بهدف تاوامبا.

رصاصة الرحمة من التعاون

عرفت الدقيقة 90+6 إطلاق اللاعب البديل أحمد صالح باحسين لرصاصة الرحمة على فريق النصر بتسجيل الهدف الثاني للتعاون بمساعدة من البديل الآخر سطام الروقي القادم من نادي الهلال في يوليو الماضي.

جدير بالذكر عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيل الأساسي للنصر بعدما غاب عن الجولة الافتتاحية التي شهدت خسارة النصر بهدفين لهدف أمام الاتفاق.

وتواجد في تشكيلة النصر لهذه المباراة، النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والثنائي الإيفواري سيكو فوفانا وغيسلاين كونان، والمهاجم السنغالي ساديو ماني، والمهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا.

وقاد خط هجوم التعاون اللاعب الكاميروني الشهير لياندر تاوامبا، كما تواجد اللاعب الهولندي ذو الأصل المغربي أشرف المهديوي في تشكيلة التعاون الأساسية ومعه الرباعي البرازيلي ماليسون في حراسة المرمى، وأندري غيروتو في الدفاع، وفلافيو وماتيوس في الوسط.

مقالات ذات صلة