الأخبار الرياضيةكرة القدم اللاتينية

انتر ميامي يتجاوز فيلادلفيا برباعية ويبلغ نهائي كأس دوريات أمريكا بقيادة ميسي

تجاوز نادي انتر ميامي الأميركي مواطنه فيلادلفيا يونيون بهزيمته 4-1 في نصف نهائي كأس دوريات أمريكا، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 16 أغسطس، يبلغ الفريق نهائي البطولة بقيادة ليونيل ميسي الذي هدف من جديد.

بدأت مباراة فيلادلفيا ضد إنتر ميامي على ملعب سوبارو بارك في شيستر، عند الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت القاهرة، 00:00 بتوقيت غرينيتش، ونقلت على تطبيق ومنصة أبل تي في المشفرة.

تقدم إنتر ميامي بالهدف الأول في الدقيقة 3 عن طريق المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيز بعد تمريرة من المدافع الأوكراني المُخضرم سيرغي كريفتسوف.

وأضاف الأسطورة ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ليرفع رصيده لـ 9 في صدارة هدافي البطولة بفارق هدفين عن لاعب نادي مينيسوتا يونايتد، الجنوب إفريقي ملونغواني.

في نهاية الشوط الأول افتتح الوافد الجديد، جوردي ألبا، سجله التهديفي مع إنتر ميامي، حين هز الشباك في الدقيقة 45+3 بعد تمريرة من روبرت تايلور، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وعرف الشوط الثاني تسجيل فيلادلفيا يونيون لهدف حفظ ماء الوجه عند الدقيقة 73 بواسطة اللاعب بيدويا، وبعد 11 دقيقة رد عليه اللاعب البديل ديفيد رويز بهدف رابع لإنتر ميامي، ساعده على تسجيله الظهير الأيمن الدولي الأميركي دياندري يدلين.

كان فريق إنتر ميامي نجح في بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس دوريات أمريكا الشمالية والوسطى بعد فوزه على أندية كروز أزول المكسيكي وأتلانتا يونايتد في دور المجموعات، وأورلاندو سيتي في دور ال 32 ودالاس في دور ال16، وشارلوت في ربع النهائي.

دفع المدير الفني لنادي إنتر ميامي “تاتا مارتينو” بالثلاثي الاعتيادي ليونيل ميسي وجوزيف مارتينيز وروبرت تايلور في خط الهجوم منذ البداية، وتواجد الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب مع الثنائي آرويو وبينجامين كريماسشي، وشارك الظهير الأيسر الإسباني الشهير جوردي ألبا القادم بالمجان من برشلونة هذا الصيف.

أما فريق فلاديلفيا يونيون فقد لعب بطريقة 3-4-2-1 بتشكيلة مكونة من “بلاك – لوي – إيليوت – غلينيس – فاجنر – بوينو – فلاش – هاريل – مارتينيز – غازداغ – كريس دونوفان.

مقالات ذات صلة