الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

هاتريك فيرمينو يقود الاهلي للفوز على الحزم في افتتاح دوري روشن 2023-2024

قاد روبرتو فيرمينو فريقه الجديد الاهلي جدة لفوز رائع على الحزم بنتيجة 1/3 في افتتاح مباريات دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2023-2024.

أقيمت المباراة مساء اليوم الجمعة 11 أغسطس على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة وسط حضور كبير من جمهور الأهلي المتعطش لمشاهدة فريقه من جديد في أعلى المستويات.

تقدم نادي اهلي جدة – العائد من دوري يلو السعودي – في الدقيقة 6 عن طريق النجم الدولي البرازيلي السابق روبرتو فيرمينو بعد تمريرة من علي مجرشي.

وأضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني لفريق الأهلي عند الدقيقة 10، لكن هذه المرة بصناعة النجم الجزائري رياض محرز القادم من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي 2023 بأكثر من 30 مليون يورو.

فيرمينو يسجل هاتريك

في مطلع الشوط الثاني من المباراة سجل لاعب الوسط البرازيلي فينا، الهدف الأول لنادي الحزم، ليفتتح رصيده التهديفي مع الفريق بعد وصوله خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من نادي غريميو البرازيلي.

لكن روبرتو فيرمينو أفسد إمكانية عودة الحزم إلى أجواء المباراة بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 72، ليحتفل بأول هاتريك في مسيرته مع الفريق السعودي الذي أبرم العديد من الصفقات الرنانة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2024/2023 يوم غد السبت بمباراتين، الأولى بين الطائي وضمك الساعة 18:00، والثانية بين الفيحاء والخليج الساعة 21:00.

مقالات ذات صلة