الأخبار الرياضية

النسور الخضر الى ربع النهائي.. نتيجة مباراة الرجاء والكويت في البطولة العربية للأندية

واصل الرجاء المغربي حملة الدفاع عن لقبه وتأهل الى ربع نهائي البطولة العربية للأندية الابطال كأس الملك سلمان عقب فوزه على الكويت الكويتي بنتيجة (2-صفر) اليوم الاثنين 31 يوليو 2023، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

ويتشارك الرجاء صدارة المجموعة مع الوحدة الاماراتي الذي حقق انتصاراه الثاني توالياً بوقت سابق اليوم على شباب بلوزداد الجزائري.

سجل ثنائية الرجاء اما الكويت (الحسين رحيمي) في الدقيقة 51، قبل ان يحسم زريدة فوز النسور الخضر في الدقيقة 63.

ويلتقي الرجاء والوحدة في الجولة الثالثة والاخيرة من دور مجموعات البطولة العربية يوم الخميس 3 أغسطس، وشباب بلوزداد والكويت الكويتي.

فاز الرجاء في مباراته الأولى على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد، حيث كان متأخرًا في النتيجة بهدفٍ دون رد، قبل ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 57 عبر بوزوق، وخطف بوشعيب عراسي هدف الانتصار في الوقت القاتل الدقيقة 90+4.

ويطمح الرجاء المغربي بقيادة مدربه الجديد الألماني جوزيف زينباور الحفاظ على اللقب والحصول على الجائزة الكبرى لإنقاذ خزائنه، بعدما خرج الفريق بموسم صفري دون تحقيق أي لقب محلي أو قاري مع معاناته من أزمة اقتصادية.

تشكيل الرجاء والكويت

تشكيلة الرجاء الاساسية اليوم: أنس زنيتي – اسماعيل مقدم – محمود بنتايج – عبد الصمد بدوي – أهولو – مكعازي – الزرهوني – محمد زريدة – يسري بوزوك – رحيمي.

تشكيلة الكويت الاساسية اليوم: عبد الرحمن كميل – سامي الصانع – فهد الهاجري – سلطان الفرج – بلال عيفة – علي حسين – طلال الفاضل – احمد الزنكي – ياسين عامري – فيصل زايد – ياسين الخنيسي.

مقالات ذات صلة