الأخبار الرياضية

ميسي يقود التشكيل الأساسي لانتر ميامي أمام اتلانتا في بطولة دوريات أميركا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم الظهور الثاني للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في ساعة مبكرة من صباح مباريات اليوم الاربعاء 26 يوليو 2023، عندما يستضيف فريقه الجديد انتر ميامي نظيره اتلانتا يونايتد الأمريكي في بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى.

وتقام المباراة على ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 23:30 بتوقيت غرينيتش، 02:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

وقاد ليو ميسي في ظهوره الأول إنتر ميامي لتحقيق فوزًا قاتلًا على كروز أزول المكسيكي 2-1، بتسجيل الهدف الثاني في الوقت الضائع من ضربة حرة مباشرة، في المباراة الافتتاحية للمجموعة العاشرة ببطولة North & central America المعروفة بـ “ليغ كاب”.

وتضم بطولة دوري أميركا الشمالية والوسطى 15 مجموعة، كل مجموعة مكونة من 3 أندية يتأهل منها الأول والثاني مباشرة إلى دور الستة عشر؛ علمًا بأن نادي ناشفيل الأمريكي توج بالنسخة الماضية من البطولة في 2022.

ميسي اساسيًا

قرر المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو إشراك ميسي وسيرخيو بوسكيتس في التشكيلة الأساسية لنادي إنتر ميامي الليلة امام اتلانتا يونايتد، بعدما فضل وضع الثنائي على دكة البدلاء في المباراة السابقة لعدم اكتمال الجاهزية.

بث مباشر انتر ميامي واتلانتا يونايتد في ثاني مباراة لميسي في اميركا
احتفال ميسي بتسجيل هدفه الأول مع إنتر ميامي

المباراة غير مذاعة على أي قناة في الشرق الأوسط، لعدم شراء حقوق بث مباريات كأس دوريات أمريكا الشمالية، وتنقل بشكل حصري عبر تطبيق Apple tv.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة انتر ميامي واتلانتا يونايتد اليوم، لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العالمية.

انتر ميامي 4-0 اتلانتا يونايتد

  • ملعب انتر ميامي DRV PNK بمدينة فلوريدا الأميركية
  • دوري أميركا الشمالية والوسطى – الجولة الثانية
  • تشكيلة إنتر ميامي الاساسية اليوم : دريك كالندر، نواه ألين، كمال ميلر، سيرهي كريفتسوف، دياندري يدلين، بنجا كريماسكي، ديكسون أرويو، سيرخيو بوسكيتس، روبرت تايلور، جوزيف مارتينيز، ليونيل ميسي.
  • تشكيلة اتلانتا يونايتد الاساسية اليوم : براد غوزان، مايلز روبنسون، خوان سانشيز، لويس أبراهام، بروكس لينون، سانتياجو سوسا، ماتيوس روسيتو، كاليب ويلي، تايلر وولف، تياغو ألمادا، جيورغوس جياكوماكيس.
  • الدقيقة 8 : جول ميسي.
  • الدقيقة 22 : جول ميسي.
  • الدقيقة 44 : جول روبرت تايلور.
  • الدقيقة 54 : جول روبرت تايلور

مقالات ذات صلة