الأخبار الرياضية

بعد استقبال مبابي في الكاميرون.. فرانسيس نغانو يزور ريال مدريد في اميركا

تتواصل زيارات الشخصيات اللامعة لبعثة ريال مدريد في اميركا وبالتحديد لوس أنجلوس، آخرها نجم الفنون القتالية المختلطة الكاميروني فرانسيس نغانو.

وظهر أحد أعظم نجوم MMA في معسكر ريال مدريد التحضيري بجامعة كاليفورنيا، وتحدث لفترة مع العديد من اللاعبين مثل مودريتش وألابا وروديجر وفينيسيوس وميليتاو.

ويعتبر ريال مدريد فريق كرة القدم المفضل لدى نغانو، وأهداه تشواميني وكامافينجا قميص النادي الملكي البديل الجديد مع اسمه بالرقم 7.

وقبل أسبوعين التقى نغانو مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في العاصمة الكاميرونية ياوندي حيث أمضى مهاجم باريس سان جيرمان جزءًا من إجازته في بلاد والده ويلفريد، في ظل انباء اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

بعد استقبال مبابي في الكاميرون.. فرانسيس نغانو يزور ريال مدريد في اميركا
مبابي في ضيافة نغانو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي

ونشر نغانو صورته مع مبابي في أحد مطاعم ياوندي وكتب عليها : “استمتع بالطبق الكاميروني الأكثر شهرة”.

كما نشر نغانو مؤخرًا على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع مواطنه صامويل إيتو وأخرى مع كريستيانو رونالدو، وشوهد مع المغني الألماني ولاعب كرة القدم الأمريكية السابق جوليان إيدلمان في لوس أنجلوس.

ويستعد ريال مدريد للظهور الأول في موسمه التحضيري بالولايات المتحدة، حين يواجه إيه سي ميلان الإيطالي صباح الاثنين 24 يوليو، على ملعب روز بول في باسادينا بولاية كاليفورنيا، عند الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة