الأخبار الرياضية

النسور الخضر يرفضون الخسارة.. نتيجة مباراة الرجاء والسد الودية

تعرف على نتيجة مباراة الرجاء المغربي والسد القطري في مباراة ودية بتحضيرات الموسم الجديد، ضمن مباريات اليوم الجمعة 21 يوليو 2023، على استاد جاسم بن حمد.

رفض الرجاء الانقياد للخسارة امام مضيفه السد، وتعادل بهدفين لملثهما، في المباراة التي خطف فيها جماهيره الأضواء بحضور لافت وتشجيع مستمر.

وتأتي المباراة في إطار تحضيرات السد والرجاء لمنافسات البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان المقرر إقامتها في السعودية، والموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وتكفل السد بجميع مصاريف سفر وإقامة وتنقل وتغذية بعثة الرجاء في قطر، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، بالإضافة إلى انسحاب الراعي الرسمي لهذه الرحلة في أعقاب أعمال شغب جماهيره في نهائي كأس العرش المغربي.

وتقرر تأجيل انطلاقة المباراة لمدة 45 دقيقة بقرار من اللجنة المنظمة لتقديم السد لاعبوه الجدد، وبدأت في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الخامسة والربع بتوقيت المغرب، 16:15 بتوقيت غرينتش GMT.

وتعاقد السد مع 4 لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي 2023، وضم البرازيليين باولو أوتافيو وجيوفاني هنريكي، بالإضافة إلى الإيراني محمد أمين حزباوي والكولومبي ماتيوس أوريبي.

نتيجة مباراة الرجاء والسد ودية في تحضيرات الموسم الجديد
صفقات السد القطري في الميركاتو الصيفي 2023

تعادل عادل

وتسيد أصحاب الأرض نادي السد الشوط الأول وتقدموا في النتيجة بهدفين دون رد، حيث افتتح القائد حسن الهيدوس التسجيل في الدقيقة 29، بصناعة من أكرم عفيف بعد إنطلاقة مميزة على الجهة اليسرى وتمريرة عرضية متقنة.

وأضاف المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة 33، حين تلقى تمريرة داخل المنطقة، هيأها لنفسه وسددها قوية مرت من بين أقدام الحارس وارتدت من المدافع قبل ان تسكن الشباك.

وعاد الرجاء في الشوط الثاني بمردود مختلف، وقلص الوافد الجديد عبد الله خفيفي النتيجة بتسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية، بعد عرضية مركزة من الجزائري يسري بوزوق.

نتيجة مباراة الرجاء والسد ودية في تحضيرات الموسم الجديد
صورة من مباراة السد والرجاء والنتيجة تشير إلى تقدم عيال الذيب 2-1

وتعادل يسري بوزوق للرجاء في الدقيقة 69، حينما استغل هفوة دفاعية من لاعبو السد وتلقى تمريرة على القائم البعيد بالجهة اليسرى، وضعها في الشباك برأسية رائعة.

يذكر ان السد يتواجد ضمن المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان بجانب الهلال السعودي والأهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي الذي يقابله في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل الموافق 27 يوليو الجاري.

بينما سيستهل الرجاء منافسات البطولة بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة 28 يوليو، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة والأخيرة والتي تضم ايضًا نادي الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي.

مقالات ذات صلة