الأخبار الرياضية

بصمة لصلاح وجوتا يحسمها.. نتيجة مباراة ليفربول وكارلسروه الودية

تعرف على نتيجة مباراة ليفربول وكارلسروه الألماني في تحضيرات الريدز للموسم الجديد بمعسكره الحالي في ألمانيا، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 19 يوليو 2023.

انتصر ليفربول في أول مباراة تحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023/2024، وذلك على حساب مضيفه كارلسروه، بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويلدبارك.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، وخطف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق ومنتخب ألمانيا لارس ستيندل الأضواء بتسجيله هدفًا رائعًا على الطائر عدل به النتيجة لأصحاب الأرض.

ومنح يورجن كلوب الوافد الجديد دومينيك سوبوسلاي أول ظهور مع ليفربول بعد انتقاله بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من لايبزج الألماني في وقت سابق من هذا الشهر، بينما تم اختيار زميله الجديد ماك أليستر للجلوس على مقاعد البدلاء.

نتيجة مباراة ليفربول وكارلشروهر ودية في تحضيرات الموسم الجديد
دومينيك سوبوسلاي في أول ظهور مع ليفربول

وبدأ ترينت ألكسندر أرنولد المباراة في خط الوسط إلى جانب سوبوسلاي وخريج الأكاديمية بوبي كلارك، بينما تواجد الشاب الآخر كونور برادلي في مركز الظهير الأيمن.

وغاب قائد الفريق جوردان هندرسون عن المباراة مع استمرار المفاوضات حول الانتقال المحتمل إلى الدوري السعودي وبالتحديد نادي الاتفاق مع المدرب ستيفن جيرارد.

وجاءت تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم كالآتي : كويمين كيليهر، ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون، كونور برادلي، بوبي كلارك، دومينيك سوبوسلاي، لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

ووضع داروين نونيز ليفربول في المقدمة بالهدف الأول بعد مرور 3 دقائق على انطلاقة المباراة، حين مرر له محمد صلاح كرة داخل المنطقة حولها المهاجم الأوروجوياني داخل الشباك بتسديدة يسارية على يمين الحارس.

نتيجة مباراة ليفربول وكارلشروهر ودية في تحضيرات الموسم الجديد
احتفال محمد صلاح مع نونيز بتسجيل الهدف الأول

صاروخية ستيندل، وظهور أليستر

وتعادل كارلسروه قبل نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 39، حين تلقى ستيندل كرة عرضية من سيباستيان يونغ على حدود المنطقة، وأطلق تصويبة صاروخية على الطائر ارتدت من باطن العارضة إلى داخل المرمى.

وفي الشوط الثاني استبدل كلوب التشكيلة بالكامل، وأشرك ماك أليستر وديوجو جوتا وكودي جاكبو وتسيميكاس وجو جوميز، بجانب العديد من العناصر الشابة.

وتقدم كارلسروه بالهدف الثاني في الدقيقة 50 عبر سيباستيان يونغ، ولكن الهولندي جاكبو عدل النتيجة لليفربول في الدقيقة 69 بصناعة من ديوجو جوتا.

وفي الوقت الضائع واصل جوتا تألقه وسجل ثنائية في أقل من دقيقة، ليقود ليفربول إلى تحقيق الانتصار بأربعة اهداف مقابل اثنين.

بصمة لصلاح وجوتا يحسمها.. نتيجة مباراة ليفربول وكارلسروه الودية
أليكسيس ماك أليستر في أول ظهور مع ليفربول

مقالات ذات صلة