الأخبار الرياضية

البافاري يكتسح بـ 27 هدف.. نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وروتاش إيجرن الودية

تعرف على نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وروتاش إيجرن الودية التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2024/2023، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 18 يوليو.

سجل العملاق البافاري 18 هدفاً خلال الشوط الاول على ملعب الفريق المغمور روتاش إيجرن، وفي الشوط الثاني أضاف بايرن ميونخ 9 أهداف لينتهي اللقاء بنتيجة تاريخية (27-صفر).

وسجل جمال موسيالا 5 أهداف، وسيرج جنابري 3 اهداف، وماتيس تيل 5 اهداف، ومارسيل سابيتزر 5 اهداف، في حين سجل كلاً من نصير مزراوي وألفونسو ديفيز وكونراد لايمر ودايوت اوباميكو ورافاييل جيريرو وجرافينبيرش وكومان وساديو ماني هدفاً.

وافتتح نادي بايرن ميونيخ الالماني مبارياته التحضيرية للموسم الكروي الجديد بمباراة اليوم، على أن تكون مواجهته لنادي مانشستر سيتي يوم الاربعاء 26 يوليو هي الثانية هذا الصيف.

مباراة بايرن ميونيخ وروتاش إيجرن الودية
مباراة بايرن ميونيخ وروتاش إيجرن الودية

وسيواجه العملاق البافاري فريق كاوساكي فرونتال الياباني يوم السبت 29 يوليو، ثم سيلاقي ليفربول يوم الاربعاء 2 أغسطس، على أن يختتم تحضيراته بلقاء موناكو يوم 7 أغسطس على ملعب أليانز آرينا.

وتنطلق مباريات الموسم الكروي الجديد في الدوري الألماني يوم الجمعة 18 أغسطس المقبل، وسيلعب بايرن ميونيخ على ملعب فيسير شتاديون الخاص بنادي فيردر بريمن، ضمن الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة