الأخبار الرياضية

جدول مباريات بايرن ميونخ الودية في تحضيرات موسم 2023-2024

افتتح نادي بايرن ميونخ الالماني مبارياته التحضيرية للموسم الكروي الجديد أمام فريق روتاش إيجرن الألماني المغمور، مساء يوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، واستطاع أول 30 دقيقة من المباراة تسجيل 8 أهداف متتالية.

بطل الدوري الألماني الموسم الماضي سيختبر نفسه بصورة أفضل عند مواجهة نادي مانشستر سيتي يوم الاربعاء 26 يوليو، في ثاني مبارياته الاستعدادية لمواجهة لايبزيغ في مباراة كأس السوبر الألماني المقرر لها يوم 12 أغسطس المقبل.

كما سيواجه العملاق البافاري فريق كاوساكي فرونتال الياباني يوم السبت 29 يوليو، ثم سيلاقي ليفربول يوم الاربعاء 2 أغسطس، على أن يختتم تحضيراته بلقاء موناكو يوم 7 أغسطس على ملعب أليانز آرينا.

جدول مباريات بايرن ميونيخ الودية في تحضيرات موسم 2023-2024
بايرن ميونيخ ضد مانشستر سيتي

وتنطلق مباريات الموسم الكروي الجديد في الدوري الألماني يوم الجمعة 18 أغسطس المقبل، وسيلعب بايرن ميونيخ على ملعب فيسير شتاديون الخاص بنادي فيردر بريمن، ضمن الجولة الأولى.

جدول مباريات بايرن ميونيخ الاستعدادية 2023

  • الثلاثاء 18 يوليو: بايرن ميونخ ضد روتاش إيجرن.
  • الاربعاء 26 يوليو: بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي.
  • السبت 29 يوليو: بايرن ميونخ ضد كاواساكي فرونتال.
  • الاربعاء 2 أغسطس: بايرن ميونخ ضد ليفربول.
  • الاثنين 7 أغسطس: بايرن ميونخ ضد موناكو.

ويسعى بايرن ميونيخ مع المدير الفني توماس توخيل لتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الماضي، بعد تولي المسؤولية خلفاً للمدرب الشاب يوليان ناغلزمان.

وودع البايرن من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، في نفس الشهر الذي خرج فيه من بطولة كأس ألمانيا.

وسيعمل توماس توخيل على تحسين صورته التي شوهت بسبب النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق تحت قيادته وكادت تؤدي لضياع لقب الدوري الألماني لولا خدمة ماينتس عندما تعادل مع بوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة 2/2 على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

جدول مباريات بايرن ميونيخ الودية في تحضيرات موسم 2023-2024
لاعبو بايرن ميونيخ يحتفلون

مقالات ذات صلة