انتقالات الميركاتو الصيفيتقارير صحفية

عمر السومة بين العربي القطري والفتح السعودي في ميركاتو الصيف

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي الفتح السعودي دخل صراع المنافسة مع العربي القطري من أجل ضم المهاجم السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان السومة قد رحل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2022 على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى العربي القطري، وذلك بعد هبوط أهلي جدة من الدوري السعودي للمحترفين، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”، للمرة الأولى في تاريخه.

الفتح السعودي يدخل المنافسة على ضم عمر السومة

وأكدت جريدة “اليوم” السعودية أن إدارة نادي الفتح السعودي أبدت اهتمامها بضم السومة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف الفريق الفتحاوي استعدادًا للموسم الجديد.

عمر السومة بين العربي القطري والفتح السعودي في ميركاتو الصيف
اللاعب السوري عمر السومة

وأضافت اليوم السعودية أن البالغ من العمر (34 عامًا) بات أمام خيارين الأول الانضمام لنادي الفتح، أو العودة من جديد لنادي العربي القطري، في ظل اهتمام الأخير بضم السوري.

وخاض السومة 27 مباراة مع العربي في الموسم الماضي، سجل خلالها 27 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن السومة يعتبر الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة السعودي في مسابقة الدوري، إذ شارك في 244 مباراة سجل خلالها 193 هدًفا وصنع 30 هدفًا آخر.

أحمد ماهر

مؤسس قسم التسويق الرقمي في شركة فودافون مصرمنذ عام ٢٠٠٨ وتقلد المسؤولية لعدة سنوات قبل انتقاله للعمل على موقعه الخاص ديجيتال بوم ، ثم كمدرب لمنظمة رويترز الخيرية ، وشركة تي آيه تيليكوم في مصر ومن ثم تريبال في الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات ذات صلة