الأخبار الرياضية

مبابي يطعن الخليفي بتصريحات نارية ويهين باريس سان جيرمان!

طعن النجم الفرنسي كيليان مبابي رئيس ناديه باريس سان جيرمان، القطري “ناصر الخليفي”، كما قلل من شأن الفريق بشكلٍ عام في تصريحات نارية لصحيفة فرانس فوتبول اليوم السبت 8 يوليو 2023.

وجاءت تصريحات مبابي كرد على ناصر الخليفي الذي وضع اللاعب في “وجه المدفع” اثناء مؤتمر تقديم المدرب الجديد لويس إنريكي يوم الأربعاء الماضي 5 يوليو.

وألمح ناصر الخليفي إلى جماهير باريس سان جيرمان أن مبابي يريد البقاء مع الفريق لموسم جديد من أجل الحصول على مكافأة الولاء، ومن ثم الرحيل بعدها مجانًا دون أي إستفادة مالية؛ مؤكدًا في الوقت ذاته إستحالة حدوث ذلك.

وقرر مبابي الرد على الخليفي بشكل قوي، وصرح اليوم: “لا أعرف ماذا ينقصنا لتحقيق دوري أبطال أوروبا، لقد فعلنا ما في وسعنا كلاعبين، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون الفريق والذين يبنون هذا النادي”.

وتابع: “أعتقد أن اللعب لباريس سان جيرمان لا يساعد كثيرًا، لأنه فريق منقسم، إنه نادٍ منقسم، لذلك بالطبع هذا يجذب القيل والقال، لكنني لا أهتم لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله”

وأضاف: “الموسم الأخير في فرنسا؟ الأمر بسيط للغاية أنا منافس وعندما العب، العب للفوز بغض النظر عمن العب معه، لن أكون راضيا بغير الفوز ببطولة لم أفز بها من قبل مثل دوري أبطال أوروبا، سأذهب بإجازة للراحة وسأعود جائعاً كما يعرفني الجميع”.

وأكمل: “في بعض الأوقات تقلل الجماهير من الأداء الذي أقدمه، ولكن في نفس الوقت، لا ألومهم. في فرنسا، يراني الناس وأنا أكبر، يرونني طوال الوقت، سواء في باريس سان جيرمان في نهاية كل أسبوع أو مع المنتخب الوطنى. أنا أسجل الكثير من الأهداف منذ سنوات. لذا، بالنسبة للناس، أصبح الأمر طبيعيًا. لم أشتكي أبدًا من التقليل من مستوى أدائي، ولكن هذا لا يزعجني لأنني أعرف ما أفعله وكيف أفعله”.

وتابع :”أنا لست خائفًا من الفشل أيضًا، إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم، لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع”.

واختتم: “أشياء كثيرة تجعلني فخورًا، أولاً الاستمرار في الفوز بالألقاب وهو ما نلعب من أجله، ولهذا السبب يتقاتل جميع اللاعبين، وبالطبع أنا سعيد لقد حافظت على مستواي الشخصي، بموسم يقارب خمسين هدفًا، لقد مررت بلحظات رائعة وأداءً رائعًا، على الرغم من أنني أعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم الأفضل”.

مقالات ذات صلة