الأخبار الرياضية

جماهير باريس تصف مبابي بـ”الفأر والجبان”، وناصر الخليفي يرد

تطورت الأحداث بشكل مُبالغ داخل جدران باريس سان جيرمان بعد التصريحات النارية التي أطلقها نجم الفريق كيليان مبابي لصحيفة فرانس فوتبول اليوم السبت 8 يوليو 2023.

وهاجم مبابي إدارة النادي الباريسي ووصف الفريق بالمتفكك والمنقسم، وأرجع الفشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الماضية إلى الإدارة القطرية بقيادة ناصر الخليفي، واصفًا النادي بالبيئة السيئة!

وسرعان ما اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بردود أفعال مختلفة على تصريحات مبابي سواء من جماهير باريس سان جيرمان أو ريال مدريد أبرز وأقرب الأندية لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعبرت جماهير باريس سان جيرمان عن غضبها وقامت بحملات موسعة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لمهاجمة اللاعب ووصفته بأنه “فأر وجبان”، كما طالب الكثير من الجماهير إدارة النادي بعدم ظهور مبابي بقميص النادي مجددًا.

ويتواجد مبابي حاليًا في الكاميرون لقضاء إجازته الصيفية، حيث المكان الذي تنحدر منه أصول والده ويلفريد مبابي.

وبحسب قناة RMC الفرنسية، قام 6 لاعبين من باريس سان جيرمان منهم لاعبان جديدان، بتقديم شكوى إلى الرئيس ناصر الخليفي حول تصريحات مبابي الأخيرة، ويرون أنها سلبية وتقلل من الفريق.

وكشفت تقارير فرنسية رد فعل الخليفي على تصريحات مبابي، حيث علق: “إذا كان هذا هو ما يعتقده، فلماذا لا يغادر الفريق بالفعل”.

واتفق بعض جماهير ريال مدريد على أن ما فعله كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان شيء مرفوض، ولا يمكن أن يصدر من لاعب كبير مرشح بقوة للإنضمام إلى النادي الملكي.

بينما يرى البعض الآخر تصريحات مبابي طبيعية كرد فعل على تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي الذي وضع اللاعب في “وجه المدفع” حين ألمح لرغبته في البقاء مع الفريق لموسم آخر من أجل الحصول على مكافأة الولاء، ومن ثم الرحيل بشكل مجاني دون أي إستفادة مالية للنادي.

مقالات ذات صلة