الأخبار الرياضية

تنس.. موعد مباراة أنس جابر وشوان تشو باي في بطولة ويمبلدون 2023

تقابل النجمة التونسية أنس جابر نظيرتها الصينية شوان تشو باي في الدور الثاني (32) من بطولة ويمبلدون للتنس 2023 سيدات، على أرضية نادي أول إنجلاند لون في العاصمة الإنجليزية لندن.

وصعدت أنس جابر من الدور الأول (64) بعد الفوز على البولندية ماجدالينا فريتش المصنفة 70 عالميًا بالفوز عليها بمجموعتين دون مقابل يوم الثلاثاء الماضي 4 يوليو 2023.

أما الصينية شوان تشو باي المصنفة 191 عالميًا نجحت في عبور البلجيكية يساليني بونافنتور المصنفة 91 بعد الانتصار عليها بمجموعتين دون رد ايضًا أمس الأربعاء 5 يوليو 2023

وتسعى أنس إلى الوصول لأبعد نقطة في بطولة ويمبلدون 2023 أو التتويج باللقب من أجل تحسين مركزها في التصنيف العالمي للعبة والعودة إلى المقدمة من جديد، بعدما تراجعت إلى المرتبة السادسة.

موعد أنس جابر وشوان تشو باي

يحين موعد مباراة أنس جابر وشوان تشو باي، يوم الجمعة 7 يوليو 2023، وتم تحديد الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة كموعد مبدئي لبداية المواجهة، السادسة مساءً بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وتذاع مباراة أنس جابر وشوان تشو باي على قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS، ولن تنقل على قناة الكأس 3 بث مباشر بسبب الحقوق؛ ويمكنكم متابعة تغطية لحظة بلحظة على منصة ميركاتو داي.

وكانت أنس جابر قد صنعت الحدث في النسخة الماضية من ويمبلدون، وأصبحت أول لاعبة تنس عربية تصل إلى نهائي ويمبلدون، ولكنها خسرت اللقب امام الكازاخية من أصول روسية “يلينا ريباكينا” بمجموعتين لواحدة.

مقالات ذات صلة